• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بنادق آلية ومخدرات وهاربون من أحكام

بنادق آلية وطبنجات وخرطوش وطلقات رصاص وأسلحة بيضاء وكميات هائلة من المخدرات واعداد كبيرة من الهاربين من الأحكام والبلطجية وكافة أنواع القضايا تم ضبطها في حملة أمنية بأحياء العاصمة المختلفة.
قامت الحملة بتوجيهات من اللواء مساعد أول الوزير لأمن العاصمة لقيادات أجهزة البحث الجنائي حيث انطلقت قوات المباحث بقيادة اللواءات مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة ونائبه ومدير المباحث وحوالي 50 ضابطا من كافة القطاعات وتم ضبط 3 بنادق و36 سلاحا ناريا "فرد خرطوش" و521 سلاحا أبيض من المطاوي والسنج والسيوف وطلقات رصاص مع عدد من البلطجية والمسجلين خطر يستخدمونها في جرائمهم وارهاب المواطنين.
في مجال المخدرات تم ضبط 44 قضية باجمالي 20 كيلو بانجو و9 كيلو حشيش ونصف كيلو هيروين و7000 قرص مخدر.
ألقي القبض علي 41 متهما هاربا من أحكام جنايات و370 هاربا من أحكام حبس في قضايا متنوعة وتم ضبط 78 شابا يقومون بمعاكسة الفتيات وطالبات الجامعة والمدارس بالطريق العام بألفاظ تخدش الحياء وبعضهم يتحرش بهن.
تمكنت قوات المباحث أيضا من ضبط مصنع ألعاب نارية بمنشية ناصر وبحوزة صاحبه كمية كبيرة من البارود والصواريخ والبمب قبل ترويجها بالأسواق وتعريض حياة المواطنين للخطر كما تم ضبط 11 ألف زجاجة خمر مغشوشة لدي عدد من التجار تؤدي لمن يتناولها للعمي لتصنيعها بالغش والخداع من خامات رديئة.
وتم ضبط 6 قضايا تحريض علي الفسق المتهمات فيها سيدات منحرفات يقمن باصطياد الرجال والشباب راغبي المتعة الحرام من الطريق العام لشقق الدعارة مقابل مبالغ مالية.
وألقت أجهزة الأمن القبض علي 133 بائعا متجولا ممن يقومون ببيع سلع تافهة ومغشوشة ويستغلون الأرصفة المخصصة للمشاة مما يؤدي لارباك حركة المرور وغيرها الكثير من قضايا المرور المتنوعة و8 قضايا مصنفات فنية والقبض علي 41 مسجلا خطرا وجار فحصهم لبيان ما إذا كانوا مطلوبين في قضايا من عدمه.
وتم التحفظ عليهم وتحرير محاضر للمتهمين ولا تزال الحملات الأمنية مستمرة
 
موضوع رائع

يا ايمن فاروق عرابي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: بنادق آلية ومخدرات وهاربون من أحكام

مشكور علي المعلومات اخي الكريم ربنا يسترة علي الشباب
 
أعلى