• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بنبرة اعجاب مدرب بنى ياس يشيد بالماجيكو

بنبرة اعجاب مدرب بنى ياس يشيد بالماجيكو ويعلن صعوبة طلب شراء اللاعب

كتب : محمد عفت


تحدث المدير الفنى لفريق بنى ياس عن اعجابه بقدرات اللاعب المصرى محمد ابوتريكة بعد ان سجل هدف الفوز على فريق الشباب بالدورى الاماراتى ليتقدم الفريق السماوى الى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى.

حيث اشاد جوزيف تشوفانيتش بشدة بقدرات ابوتريكة واخلاقه مؤكدا انه لاعب متعاون مع الجميع يساعد زملائه ومدربه فى نفس الوقت وهدفه فى مرمى الشباب يعتبر تكليل لجهوده فى الملعب.

وتابع المدرب قائلا انه يتمنى استمرار ابوتريكة مع بنى ياس الا انه لا يقدر على ان يطلب التعاقد معه نظرا لان عقده كمدرب مع بنى ياس ينتهى بنهاية الموسم مثل ابوتريكة وليس من حقه اختيار اللاعبين للموسم المقبل وهو الامر الذى يعد امر خاص بادارة النادى.

يذكر ان ابوتريكة شارك فى ثلاث مباريات مع فريق بنى ياس ونجح خلالها من تسجيل ثلاثة اهداف ويلقى بدعم رائع من الجمهور وادارة النادى التى وضعت ثقتها فيه لتغيير الصورة التى تركها محمد زيدان فى النصف الاول من الموسم.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى