• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تجديد متعب للأهلي يعود لنقطة الصفر

تجديد متعب للأهلي يعود لنقطة الصفر


طلب رئيس النادي التحقيق في واقعة النزول لأرض الملعب أمام شبيبة القبائل تثير غضب اللاعب والنجم الدولي يعلن ارتباطه بملكة جمال مصر خلال أيام.
تجديد متعب للأهلي - كرة القدم - الدوري المصري



القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

عادت مفاوضات الأهلي مع نجم هجوم الفريق السابق عماد متعب إلى نقطة الصفر من جديد، بعد تحفظ إدارة النادي على دفع المقابل المادي الكبير الذي طلبه اللاعب لتجديد تعاقده.

وتجرى محاولات قوية من جانب مجلس إدارة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة لإقناعه بالتوقيع على العقود الجديدة.

لكن تبقى الشروط المالية التي فرضها متعب على الأهلي عائقا أمام تجديد عقده مع الفريق لثلاث سنوات مقبلة حيث اشترط متعب تحمل القلعة الحمراء الغرامة التي دفعها لستاندرلياج البلجيكي كاملة.
تجديد متعب للأهلي - كرة القدم - الدوري المصري

وجاء قرار حسن حمدي رئيس الأهلي بالتحقيق في واقعة نزول عماد متعب لاعب الفريق السابق إلي أرض الملعب قبل مباراة الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري ليتسبب في غضبه حيث برر ذلك بأنه نزل لرد تحية الجماهير التي طالبته بالنزول من المدرجات إلى أرض الملعب لتحيته.

في المقابل أكد حمدي أنه فتح التحقيق في واقعة نزول متعب إلى أرض الملعب بأن المباراة ليست مباراة تكريم أو اعتزال، وأن نزوله لتحية الجماهير وهو لاعب غير مقيد بالفريق واقعة غريبة على الأهلي الذي ينحاز دائما للمبادئ والقوانين.



نزول متعب

وكان متعب لاعب الأهلي السابق حضر إلي مدرجات ملعب القاهرة قبيل مباراة الأهلي والشبيبة الجزائري ونزل إلي أرض الملعب لتحية الجماهير الحمراء قبل انطلاق المباراة بدقائق في أول ظهور مع الفريق بعد غياب دام أكثر من شهرين فشل خلالها في الاحتراف بنادي ستاندرلياج البلجيكي.

وفي السياق نفسه جاء ظهور اللاعب برفقة صديقته يارا ناعوم ملكة جمال مصر في استاد القاهرة لتثير الكثير من الجدل حول اللاعب خاصة بعدما انتشرت عدة صور لهما في مناسبات مختلفة برغم عدم إعلان ارتباطهما رسميا، خاصة وأن أحدا من نجوم الأهلي لم يقم بهذا الأمر من قبل.

ومن المنتظر أن يعلن متعب قراره بالارتباط رسميا من صديقته خلال أيام ايضا وذلك لإظهار الحقيقة أمام الرأي العام خاصة وأنه تعرض لحملة شرسة في الفترة الأخيرة طالبته بالابتعاد عن ملكة جمال مصر.

نقطة الصفر
وأمام طلبات متعب المادية، ومحاولة إدارة النادي التدخل في حياته الشخصية تعود المفاوضات إلى نقطة الصفر، لكن الايام القليلة المقبلة ستكشف حتما عن تطورات مسألة تجديد اللاعب بعدما رفض نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الكشف عما دار في الجلسة التي جمعته بنادي ستاندرلياج البلجيكي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى