• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تجميد صفقة "ميدو" للزمالك

يبذل مسئولو التعاقدات بنادي الزمالك مجهودات مكثفة مع نادي ميدلسبره الانجليزي لانقاذ صفقة أحمد حسام "ميدو" من الفشل تمهيدا لحسم الصفقة وقيد اللاعب ضمن قائمة القافلة البيضاء خلال الساعات المقبلة لمدة عام واحد.
في الوقت نفسه علق نادي ميدلسبره الانجليزي مفاوضاته مع الزمالك لرفضه المقابل المالي الذي سيحصل عليه من الزمالك وقدره 500 ألف استرليني وطالب النادي الانجليزي بمضاعفة المبلغ المالي فضلا علي تراجع مسئولي ميدلسبره عن تحمل جزء من الراتب السنوي بأحمد حسام مما ادي الي توقف المفاوضات بين الناديين.
من جانبه اكد طارق حشيش المستشار المالي للزمالك ان النادي تلقي فاكس الموافقة الخاصة بإعارة ميدو من ميدلسبره ومن خلاله تم حجز مكان بقائمة فريق الكرة بالزمالك لميدو لحين حسم الصفقة.
أضاف أن الزمالك سوف يطلب من ميدلسبره ارسال البطاقة الدولية الخاصة بأحمد حسام "ميدو" وفي حالة المماطلة من جانب النادي الانجليزي سوف يغلق الزمالك ملف الصفقة تماما.
أكد أحمد حسام انه فوجيء بموقف نادي ميدلسبره بسبب التراجع في اتمام الصفقة واعارته لصفوف الزمالك ابتداء من الموسم المقبل.
اضاف انه يمارس ضغوطا مكثفة علي ناديه الانجليزي للموافقة علي عرض اعارته لصفوف نادي الزمالك لرغبته في العودة للقافلة البيضاء للمساهمة في انقاذ مسيرة الزمالك واستعادة الانتصارات والمنافسة مرة أخري.
أشار ميدو إلي أنه متمسك باللعب للزمالك برغم قلة المقابل المادي الذي سيحصل عليه خلال الموسم المقبل مضيفا أنه يسعي لعودة البطولات للزمالك فضلا عن التألق واسترداد مستواه للانضمام لصفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة للوصول والمشاركة في مونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
اجتماع اليوم
علي جانب آخر يناقش اليوم مجلس ادارة نادي الزمالك ملف أزمة شريف عبدالفضيل والوصول الي بعض الحلول القانونية لضمان حقوق النادي في اللاعب الذي تعهد كتابيا بالانضمام للزمالك في حضور حازم امام عضو مجلس الادارة ومحمود سعد المدرب العام لفريق الكرة.
صرح اللواء صبري سراج بأن الزمالك لن يفرط في حقوقه حيال شريف عبدالفضيل وخلال الساعات المقبلة سوف يرسل النادي مذكرة لاتحاد الكرة لضمان حقوق الزمالك والمطالبة بايقاف شريف عبدالفضيل.
علي صعيد آخر يكثف مسئولو الزمالك اتصالاتهم بوكيل اعمال النيجيري سالامي الذي حضر الي الزمالك وشارك في اللقاء الودي امام الداخلية ونال اللاعب النيجيري اشادة كبيرة من دي كاستال وطلب التعاقد معه خلال الساعات المقبلة وينتظر وصول سالامي اليوم لحسم الصفقة.
من جهة أخري يدرس مجلس الزمالك فسخ التعاقد مع المهاجم البرازيلي أندرسون الذي اوصي دي كاستال بعدم التعاقد معه نظرا لتراجع مستواه وعدم ظهوره بمستوي طيب منذ ارتدائه فانلة الفريق.
قال محمود سعد المدرب العام إن اندرسون لايمتلك القدرة علي تطوير قدراته الفنية منذ انضمامه في معسكر الاعداد بسويسرا لاسيما وانه ارتبط بأندية الدرجة الثانية في الدوري البرازيلي أو الياباني.
اضاف موقف الزمالك في التعاقد مع احمد عز الرجال القادم من الهلال الليبي قانوني 100% والبطاقة وصلت لاتحاد الكرة وتم قيد اللاعب ضمن فريق الشباب بالزمالك مشيرا إلي أن عودة عز الرجال الي المنصورة لأن الزمالك تعاقد معه كمحترف وليس هاويا.
من ناحية أخري يؤدي اليوم فريق الكرة بالزمالك تدريبه علي ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر بعد شكوي اللاعبين من سوء الاحوال الفنية لملعب ستاد حلمي زامورا بالنادي والذي كان سببا رئيسيا في انتشار الاصابات بين لاعبي الفريق.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى