• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحديد النسل وعواقبة الوخيمة على الاسلام

سمعنا ونسمع فى الاوقات الحالية عن تحديد النسل وما يحدث فى المجتمع المصرى من العمل به وهذا هو فعل الغرب الاوربى لكى تتناقص اعداد المسلمين .
ومخالفة اوامر رسول اللة صلى اللة علية وسلم حيث يقول رسول اللة فى حديث فيما معناة
*تكاثروا تناسلوا فانى مباهى بكم الامم يوم القيامة*صدق رسول اللة صلى اللة علية وسلم.
وحديث آخر عن الرسول ايضا فيما معناة *تزوجوا الودود الولود فانى مباهى بكم الامم يوم القيامة*صدق رسول اللة صلى اللة علية وسلم.

وقد قال الشيخ كشك فى احدى خطبة عن زوج وزوجة اتفقا على ان ينجبا طفلا او طفلة ثم بعد ذلك يمنعوا الخلفة لمدة ثلاث سنوات وسبحان اللة فى قدرتة بعد مرور الثلاث سنوات المتفق عليهاحدث الحمل وتخيلوا يا اخوانى قدرة اللة فى ذلك ان يرزقهم اللة بثلاث من الاولاد عن كل سنة عدت مولود فسبحانك ياللة.

واخر بعد ان رزقة اللة بثلاثة من الاولاد قرر هو وزوجتة اجراء عملية جراحية لمنع الخلفة وفى حين ان اجريت العملية ونجحت بفضل اللة وفات يوم على اجراء العملية وفى اليوم التالى اخذ الاب اولادة الثلاثة معة لكى يطمئنوا على امهم وبعد ان اطمئنوا وبعد ذلك اخذ الاب اولادة وهو فى طريقة الى البيت فاذا بسيارة تطيح بالاربعة وينجى الاب ويموت الاولاد فسبحان اللة فى قدرتة والان هذا الاب فى حيرة من امرة كان اللة فى عونة.


اعوذ باللة من الشيطان الرجيم
بسم اللة الرحمن الرحيم
**************** نحن نرزقكم واياكم*****************
 

المرفقات

رد: تحديد النسل وعواقبة الوخيمة على الاسلام

يا إخواني هذه دعوة غربية ضد ما أوصانا به رسولنا الكريم .
فلا يجب علينا كمسلمين أن لا نصغي إلى مثل هذه الدعوات المستوردة من الغرب .....
 
أعلى