• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحديد موعد ختام بطولات الجمهورية

تحديد موعد ختام بطولات الجمهورية
الجودو يستعد للسفر الي موزمبيق للمشاركة في البطولة الافريقية ¢بكامل نجومه¢


كتب - محمد ضياء:
الجمهورية


يستعد المنتخب المصري للجودو للسفر الي موزمبيق احد يومي 12 أو13 من الشهر الجاري للمشاركة في البطولة الافريقية التي ستنطلق هناك يوم 15 من نفس الشهر ويدخل المنتخب حاليا في معسكر مغلق بالمركز الاوليمبي بقيادة مدربه يسري زغلول ويضم عمالقة المنتخب هشام مصباح واسلام الشهابي ورمضان درويش وغيرهم.. واشاد زغلول بمستوي جميع اللاعبين وارتفاع الروح المعنوية قبل السفر والدخول في منافسات شرسة مع عمالقة اللعبة في القارة السمراء.
يذكر ان المنتخب شارك بكامل نجومه في بطولة ¢الجراند بري ¢ المعتمدة من الاتحاد الدولي للعبة والتي استضافتها تركيا في اواخر الشهر الماضي و نجح اسلام الشهابي ورمضان درويش الذي اصيب في البطولة في احراز ميداليتين برونزيتين.
وعلمت ¢ الجمهورية ¢ ان مجلس ادارة الاتحاد برئاسة سامح مباشر قررت التحضير لاقامة معسكر خارجي للمنتخب القومي لرفع مستوي اللاعبين قبل المشاركة في دورة العاب البحر المتوسط في تركيا في يونيو القادم والتي لا تقل شهرة واهمية عن الاولمبياد ويشارك بها عدد ضخم من الدول.
من ناحية اخري تختتم منافسات بطولات الجمهورية لهذا الموسم حيث تقام بطولة الجمهورية للمرحلة العمرية تحت 13 سنة يومي 18 و19 ابريل الجاري ويشارك بها اكثر من 500 لاعب ولاعبة من مختلف الاندية.
كما تقرر انطلاق بطولات الجمهورية للسومو يوم 15 مايو المقبل بسوهاج وذلك لمختلف الاعمار السنية وبمشاركة جميع الاندية المحلية.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى