• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر تحميل برنامج Internet Download Manager مجانا التحديث الجديد 2016
برنامج Internet Download Manager
برنامج Internet Download Manager 2016 هو برنامج يقوم بأدارة تحميل ملفاتك من الانترنيت حيث يعتبر من بين أحسن برامج التحميل التي تقوم على تسريع تحميل الملفات بجميع انواعها (الفيديو ، الاغاني و البرامج) بسرعة وبكل سهولة. يقوم برنامج انترنيت داونلود منجر بتسريع سرعة تحميلك الى اقصى قيمة تقريبا 500%.
برنامج انترنيت داونلود منجر 2016 يتميز بعدة الخصائص من بينها الجدولة الزمنبية للتنزيلات حيث يمنك إستعادة التحميلات في حالة وقوع خطأ في الإتصال ،مشاكل شبكة، الإطفاء المفاجئ لجهاز الكمبيوتر، أو انقطاع التيار الكهربائي. جميع هذه المشاكل سوف تنساها عند تحميلك لـ برنامج Idm حيث يجعل التحميل سهل لمستخدمين الانترنيت ، انترنت داونلود منجر سوف يقوم بإستكمال التحميل بدون ضياع أي ملف.

ما هي أنظمة التشغيل المتوافقة مع برنامج Idm التحديث الجديد 2015 ؟
أحدث نسخة من برنامج Idm 2015 تدعم تقريبا جميع أنظمة التشغيل بما فيها نظام الويندوز NT / 2000 / فيستا / 7 / 8 / 8.1. إدا كنت تعاني من مشاكل في توافق البرنامج مع جهازك فربما عليك تحديث و إستخدام على أحدث نسخة.
برنامج انترنت داونلود لا يعمل مع انظمة تشغيل الهواتف المحمولة مثل الأيفون / بلاك بيري / الاندرويد / ويندوز موبايل.
يرجى ملاحظة أن لا يعمل الإصدار الحالي من IDM مع أنظمة يونكس / لينكس / ماك. ربما سنقوم بنشر إصدارات لهذه الأنظمة في المستقبل.
خاصية إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند إكتمال تحميل الملف :

برنامج Idm 2016 يتميز بخاصية رائعة يغفلها العديد من مستخدمين البرنامج و هي إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند تحميل الملفات . كل ما عليك هو الذهاب الى خاصية “Scheduler” ثم وضع العلامة على خيار “إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند التحميل”.
خاصية إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند إكتمال تحميل الملف
خاصية إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند إكتمال تحميل الملف
ما الجديد في نسخة برنامج انترنيت داونلود منجر التحديث الجديد :

التوافق مع الويندوز 8.1 كما أنه تم حل جميع مشاكل التوافق مع المتصفحات بما فيه انترنت إكسبلور 11 ، و كافة الإصدارات موزيلا فايرفوكس ، جوجل كروم. كا تم إضافة ميزة جديدة وهي Flv Grabber التي تتيح لك حفظ الفيديوهات على شبكة الانترنيت من صفحات الويب ، جوجل فيديو ، Myspace Tv و وغيرها من المواقع الشعبية.
مميزات برنامج انترنيت داونلود منجر 2016 و اصدار 2015 :
تسريع التحميل : يمكنك مع برنامج IDM الآن تحميل أشرطة الفيديو، والتطبيقات، والأغاني في أي وقت من الأوقات.حيث يسهل عليك عملية التحميل ولديه سرعة التحميل 5 مرات أكثر قوة من التحميل العادي.
برنامج متعدد اللغات : البرنامج يدعم جميع اللغات الأكثر انتشارا والعالمية، مثل الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والفرنسية والألمانية والعربية، وغيرها.
التحميل : برنامج انترنيت داونلود منجر يدعم جميع انواع الملفات. بحيث يمكنك اضافة انواع اخرى من لوحة تحكم البرنامج.
البرمجة : يمكنك برنامج Internet Download Manager من برمجة تحميلاتك حيث عندما لا يمكنك متابعة التحميل حتى النهاية، يمكنك التوقف التحميل واعادته في وقت اخر ملاءمة حتى لا تتلف.
التحميل عن طريق FTP: يدعم البرنامج التحميل عن طريق التحميل عن طريق File Transfer Protocol او ما يسمى بـ ftp و تكون هده الخاصية اكثر سرعة بالنسبة للسيرفرات السريعة.
تحديد سرعة التحميل: برنامج Internet Download Manager يمكنك من تحديد سرعة تحميلك للملفات من الانترنيت ودالك من اجل عدم سحب السرعة الكاملة التي تستهلكها.
تحميل المواقع : يمكنك هدا الاخير من امكانية تحميل موقع بالكامل بجميع ملفاته كالصور وملفات الفلاش.
دعم جميع المتصفحات: البرنامج يدعم جميع المتصفحات العالمية كـ Google Chrome و برنامج Mozilla firefox …

ما الجديد في نسخة انترنيت داونلود مانجر التحديث الجديد ؟
تم حل جميع مشاكل التحميل في النسخة الجديدة.
تسريع التحميل.
دعم اكمال التحميل من جميع المواقع.
دعم تحميل جميع الفيديوهات من جميع مواقع الفيديو.
برنامج Internet Download Manager 2015
برنامج أنترنت داونلود مانجر لتسريع تحميل الملفات
برنامج أنترنت داونلود مانجر لتسريع تحميل الملفات
برنامج أنترنت داونلود مانجر لتسريع تحميل الملفاتفيديو عن تجربة كاملة لبرنامج انترنيت داونلود منجر 2016
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج تجريبي لمدة 15 يوم فقط TRIAL
تحميل برنامج Internet Download Manager 2016 مجانا
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2015 عربى مجانا Download Internet Download Manager Free
برنامج انترنت داونلود مانجر من اشهر برامج التحميل ويعتبر افضلها ايضا لما يوفر لمستخدمه العديد والعديد من المميزات التى يحتاجها مما جعله الافضل داخل موسوعه برامج كبيرة لما يتميز به من العديد والعديد من المميزات والتى سوف نطرقها لكم مع شرح هذه المميزات منها انه ف حين انقطاع التيار الكهربائى نهائيا وانقطاع الانترنت وانت تقوم بتحميل اى ملف ان كان عند عودة التيار الكهربائى لن تكون مضطر ان تقوم بتحميل الملف من جديد هنا تجد كفاءة برنامج انترنت داونلود مانجر FREE TRIAL حيث انه من ضمن المميزات التى يقدمها برنامج التحميل امكانية استئناف تحميل اى ملف حتى لو انقطع الانترنت فور عود خدمة الاتصال يمكنك البرنامج من استكمال الملف ومن المميزات الاخرى انه يقوم بزيادة سرعة التحميل حيث انه يقوم بتقسيم الملف الذى تقوم بتحميلة الى عدة ملفات ويقوم بتحميل كل جزء فى الملف على حدى وبالتالى تتزايد سرعة التحميل لانه يحمل الملف جزء جزء العديد من البرامج الاخرى اذا كنت تحب ان تتصفح صفحات الانترنت ستكون السرعه ضعيفه ولكن مع برنامج internet download manager سيسهل عليك كثيرا عملية التصفح بدون اى مشاكل ستقبالها فى تحميل الصفحات لن تشعر ببطء اطلاقا وانت تتصفح الانترنت
برنامج داونلود مانجر يتكامل مع جميع المتصفحات ولكن هناك متصفح الفايرفوكس قد يواجه مشكلة عند عمل تكامل معه بمعنى انه اذا عملت تحديث لبرنامج انترنت داونلود مانجر سيكون التحميل من خلال المتصفح فايرفوكس مستحيل ولحل هذة المشكلة هو انه عند عمل تحديث للمتصفح لابد وان تعمل تحديث للبرنامج وان عملت للبرنامج تحديث لابد وان تعمل تحديث للمتصفح برنامج انترنت داونلود مانجر يقوم بتحميل جميع صيغ الفيديو وملفات الصوت والملفات المضغوطه كما يمكنك جدولة التحميل بحيث انه يمكنه تحميل الملفات ف اوقات اخرى وايضا امكانية اغلاق جهاز الكمبيوتر فور الانتهاء من التحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2015 فيه العديد من الاضافات الجديدة نتمنى ان تنال اعجباكم
تحميل Internet Download Manager 5.11
Home برامج > الانترنت > برامج تنزيل
المطور Tonec
السعر غير معروف

الحجم 4.457 mega
الاصدار 607
تاريخ الاصدار : 25-5-2015
التقييم 4.3 بواسطة (24273) زائر
اخر تحديث في 15-6-2014
نظام التشغيل :
Windows


لـ تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2015 اضغط هـنا
 
موضوع رائع

يا النجم وبس

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى