• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل برنامج تقطيع الاغاني للاندرويد MP3 sound Cutter

1016

افضل واشهر برنامج تقطيع الاغاني للاندرويد mp3 cutter pro وتمتع بجميع ميزاته المدفوعة مجانا ك تقطيع اي صوت او فيديو وعدم احتواءه على اعلانات .

أصدرت شركة MP3 Cutter Pro شركة beka أحدث إصدار من برنامج لقطع ملفات mp3 للأجهزة التي تحتوي على نظام Android الأساسي. اسلوب هذا البرنامج هو اللاعب والوسائط المتعددة. برنامج تقطيع الاغاني هو برنامج مفيد وعملي لتحرير و قص الملفات الصوتية. يمكنك إنشاء نغمات الرنين المفضلة لديك من الأغاني التي قمت بقصها.

على سبيل المثال اختيار أفضل جزء منها كنغمة رنين وصوت إخطار وتنبيه وموسيقى. جميع الملفات التي تحفظها متاحة في مسار “sdcard / media / audio”، عملية القطع MP3 Cutter سريعة للغاية وتدعم معظم تنسيقات الموسيقى، يحتوي تطبيق MP3 Cutter Pro على واجهة سوداء وسهلة للغاية وواجهة مستخدم تجعل من السهل جدًا العمل معه، يدعم MPT Cutter تنسيقات mp3 و m4a (YouTube و iTunes) جيدًا.

تم اقتباس بعض الفقرات من موقع عرفني اونلاين
 
أعلى