• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل برنامج فلاش بلاير

تحميل برنامج فلاش بلاير اخر اصدار من برنامج فلاش بلاير Flash Player لمتصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس باخر التحديثات التي أطلقتها شركة أدوبي المنتجة للبرنامج. وتكمن الفائدة الرئيسية لبرنامج فلاش بلير هي التمكن من تشغيل ألعاب الفلاش علي متصفحات الانترنت والتمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو اون لاين دون تحميلها علي جهازك, كما هو الحال مع موقع اليوتيوب ومواقع مشاهدة الفيديو الأخري.
مميزات فلاش بلاير.

أهم ما يميز برنامج فلاش بلاير Flash Player هو أنه يتعامل مع كافة برامج التصفح مثل برنامج جوجل كروم وفايرفوكس وانترنت اكسبلورر, كما أنه خفيف علي المتصفح ويندمج معه بسهولة مجرد تنصيبه علي الكمبيوتر.

ويعتبر برنامج فلاش بلاير Flash Player من أهم الأدوات التي يجب عليك تنصيبها بعد تنصيب نسخة ويندوز جديدة وبالأخص اذا كنت ممكن يستخدمون شبكة الانترنت ومن المهتمين بالتعامل مع ملفات الفلاش وألعاب الفلاش ومواقع الفيديو. اذا تحدثنا عن الشركة التي تنتج البرنامج, فإنها الشركة العملاقة أدوبي والتي تنتج ايضا برنامج فوتوشوب المستخدم في التصميم.

برنامج فلاش بلير مهم ايضا اذا كنت من محبي الاستماع علي الصوتيات مباشرة علي الانترنت من خلال المتصفح, فبدونه لن تتمكن من تشغيل تلك الملفات. فلاش بلاير Flash Player مصمم خصيصا للتعامل مع الفيديوهات والافلام عالية الجودة HD والتي انتشرت بشكل كبير هذه الايام. توجد نسخة من البرنامج خاصة بمتصفح اوبرا ومتصفح سفاري التي تنتجه شركة أبل الأمريكية.

بالنسبة للاصدارات المتوفرة من برنامج فلاش بلاير Flash Player فتوجد نسخة خاصة بمتصفح انترنت اكسبلورر ونسخة أخري خاصة بباقي المتصفحات وبمجرد تنصيبها تندمج معها. أخيرا نذكرك أن شركة أدوبي تطلق تحديثات مستمرة للبرنامج علي فترات متقاربة من أجل اصلاح المشكلات والثغرات التي قد تتواجد به وتواجه مستخدمي الانترنت حول العالم, وكان أخر تلك التحديثات هو اصلاح 11 ثغرة أمنية موجودة في فلاش بلاير وحمل الاصدار رقم 17.

تحميل برنامج فلاش بلاير Flash Player لجوجل كروم وفايرفوكس

يعتبر برنامج ادوبى فلاش بلاير واحد من اقوى واهم البرامج فى تاريخ الانترنت وقد ظهر لأول مره عام 1996 وقد كان سبب فى ارتفاع استخدام الوسائط المتعدده على شبكة الانترنت بشكل عام فأصبح الان من الممكن وضع الفيديو بصفحات الويب وتشغيله على المتصفح عن طريق تلك الاضافه المتميزه دون الحاجه الى اى ملحقات او اضافات اخرى ويوفر عليكم تحميل برنامج Flash Player الكثير من الوقت والجهد حيث مع تلك الاداه الرائعة تستطيع تشغيل الفيديو والعاب الفلاش وكذلك تستطيع تشغيل الفيديو على متصفح الانترنت الخاص بك بكل سهوله وتشغيل الفيديو على اليوتيوب ايضـاً وتشغيل الرسومات ثلاثية الابعاد كذلك القوة الدافعة من برنامج Flash Player هي لمتصفحات الويب التي تعمل على اكتف البرمجيات ، التي تشمل جميع متصفحات الإنترنت الحديثة باستثناء المتصفح الذي يمكن الوصول إليه داخل مترو ويندوز 8 .و المتصفحات الأخرى المعتمدة هي إنترنت إكسبلورر، جوجل كروم، وموزيلا فايرفوكس، وسفاري، و أوبرا والعديد من المتصفحات الاخــرى). فلاش بلاير أيضا تصل إلى المستخدمين على العديد من الأجهزة مخصصة مثل أجهزة الألعاب المنزلية (PS3، PSP، Wii)، وأنظمة التشغيل الأقدم مثل كمبيوتر الجيب، ويندوز موبايل، وبلاك بيري اللوحي OS و Maemo، وغيرها.


الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Adobe Flash Player.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 18 ميجا.
رقم الاصدار : 17
البرنامج مجاني Free.

لـ تحميل برنامج فلاش بلاير 2015 اضغط هنا
 
موضوع رائع

يا النجم وبس

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
اكبر خدمة نقل اثاث من شركة نقلعفش الطائف


اليكم اكبر شركة نقل عفش الطائف والتي توفر اكبر عدد من العمالة المدربة علي عملية تغليف الاثاث وحمله ونقله من مكان الي اخر باعلي جودة واقل تكلفه ممكنه
 
أعلى