• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل جميع العاب جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير

Ahmedhk

Member
اهلا بكم من جديد اليوم نقدم لكم على موقع تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبه جاتا يمكن لكم اختيار اصدار تحميل لعبه جاتا التي تريد تحميلها وتعتبر العاب جاتا من العاب الكمبيوتر الرائعه والتي يستخدمها كثير من الناس وهو يبحث عنها الكثيرون على محرك البحث جوجل يمكن تحميل لعبه جاتا المجانيه من ميديا فاير بكل سهوله ويسر من خلال الضغط على الصوره.

996

العاب جاتا هي لعبة مغامرة الحركة مع عناصر لعب الأدوار والشبح. تتميز اللعبة الأساسية ، التي تم بنائها على غرار المباراتين السابقتين في السلسلة ، بعناصر في لعبة تصويب الشخص الثالث ولعبة القيادة ، مما يوفر للاعب بيئة عالمية كبيرة ومفتوحة للتنقل فيها. على الأقدام ، شخصية اللاعب قادرة على المشي والجري والركض والسباحة والتسلق والقفز وكذلك استخدام الأسلحة والأشكال المختلفة من القتال باليد. يمكن للاعب قيادة مجموعة متنوعة من المركبات ، بما في ذلك السيارات والحافلات ونصف النهائي والقوارب والطائرات الثابتة الجناحين والمروحيات والقطارات والدبابات والدراجات النارية والدراجات. قد يقوم اللاعب أيضًا باستيراد المركبات بالإضافة إلى سرقةها.

http://www.mediafire.com/file/ss6mjn3nox4ojkp/downloadpcgames6.com.com_GTA_San_Andreas.rar/file
 
أعلى