• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل فوتو فونيا للتعديل على الصور

تحميل برنامج فوتو فونيا للتعديل على الصور
فوتو فونيا يعتبر برنامج فوتو فونيا من أفضل البرامج المختصة بتركيب الصور وتعديلها وإضافة المؤثرات على الصور بطرق احترافية, حيث يعد فوتو فونيا من أفضل البرامج في العالم بعد برنامج الفوتوشوب, حيث يتم تحميله يوميا أكثر من 100 ألف مرة على مستوى العالم.

فوتو فونيا
فوتو فونيا


افضل برنامج لتعديل على الصور فوتو فونيا عربي
فوتو فونيا يعد برنامج فوتو فونيا اون لاين اشهر برنامج لتركيب صورتين مع بعضها و تصميم الصور ، حيث يجعل منك برنامج فوتو فونيا 2016 مصمم محترف في اضافة لمساتك الفنية على صورك الخاصة و التي تريد تعديل شكلك فيها او صور لورود او مناظر خلابة مما ترفع من من جودة الصور ،حيث يحتوي برنامج فوتو فونيا على العديد من القوالب ، يوجد أكثر من 8000 قالب لاضافة التأثيرات على الصور و الكتابة على الصور ، بشكل ممتع ورائع و يمكنك برنامج فوتو فونيا ايضا جعل صورك مضحكة و تضفي البسمة على الوجوه كما انه يشبه بطريقة عمله برنامج ريتريكا Retrica و كل ذلك بدون الحاجة الى تعلم الفوتوشوب و لكن يجب عليك الاتصال المباشر بالانترنت و يفضل ان يكون الاتصال بالانترنت قوي لتسهيل عمل برنامج فوتو فونيا.

برنامج فوتو فونيا لا يحتاج منك إلى خبرة في تركيب الصور أو تعديلها فهو برنامج سهل وبسيط يمكنك من استخدامه دون الحاجة إلى أي مساعدة أو شرح. كما ويجعلك برنامج فوتو فونيا مصمم محترف في اخراج الصور المتميزة حيث يتيح لك إمكانية تركيب ودمج صورك أو صور أصدقائك أو عائلتك مع صور أخرى أو مناظر طبيعية.

برنامج فوتو فونيا يجعل بين يديك استديو تصوير متكامل تستطيع من خلاله اخراج صور عصرية ورائعة تشبه صور المحترفين, وهو بذلك يعد الأفضل والأمثل في استخدام البساطة والأكثر استخداماً لأنه يوفر العديد من لغات العالم التي تناسب جميع مستخدمي البرنامج حول العالم.




ويمتلك برنامج فوتو فونيا ميزة خاصة لا تتوفر في غيرها من البرامج وهي امكانية التعديل على الصور أون لاين على الانترنت دون الحاجة إلى تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر. وهناك العديد من المزايا التي يتمتع بها البرنامج والتي سوف تعرضها عليكم في هذا المقال.

ويعتبر برنامج فوتو فونيا من المواقع الشهيرة على مستوى العالم والممزة والنادرة في مجاله حيث أتاح لكم البرنامج نفس الامكانيات بنفس الجودة الموجودة في برنامج الفوتوشوب ولكن بأسلوب سهل وسلس.

برنامج فوتو فونيا

مميزات برنامج فوتو فونيا:
قص الصور وجعلها بالحجم الذي تريده, وإزالة الأجزاء التي لا تحتاجها بسهولة ودون الحاجة إلى أي مساعدة, من خلال أدوات القص المتوفرة في البرنامج.
التعديل على الصور بكل سهولة وادخال الكثير من الإضافات مثل مؤثرات مرئية على الصور واطارات متوفرة بعدد كبير, كما بإمكانك التحكم بإضاءة الصور فتستطيع تقليلي الضوء أو اضافة ضوء أو تفتيح الصور أو جعلها بلون الأبيض والأسود والكثير من التعديلات التي من الممكن أن تكون بحاجة إليها.
تركيب وتحرير الصور: تستطيع من خلال برنامج فوتو فونيا تركيب أي صورة فوق صورة أخرى أو تغيير خلفية الصورة أو ازالة أي جزء لا تريده في الصورة بسهولة, ويمكنك أيضاً من تركيب الشعار أو العلامة المائية على الصور لحفظ الحقوق الخاصة بك.
يتوفر برنامج فوتو فونيا بجميع اللغات وهذه الميزة جعلته متناسباً مع جميع مستخدمي الانترنت في العالم.
يعمل فوتو فونيا على جميع الأنظمة والأجهزة وبهذه الميزة يستطيع جميع مستخدمي الانترنت من تحميل البرنامج بشكل سريع والعمل عليه بشكل احترافي.
يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام والبساطة في التعامل معه فهو ذو واجهة بسيطة, حيث تم تصميمه بهذه البساطة ليتناسب مع جميع المستخدمين المحترفين والهواة.
يحتوي برنامج فوتو فونيا على أكثر من 7522 منظر وإطار يمكنك الاختيار من بينهما وإضافته على الصورة التي تريدها بما يتناسب معها مما يوفر عليك الوقت والمجهود في البحث على منظر أو إطار في مكان آخر.
يمكنك من تحميل برنامج فوتو فونيا بشكل مجاني من خلال رابط مباشر, وهذا ما جعل له قاعدة شعبية كبيرة وساعد على انتشاره حلو العالم, لأن معظم البرامج المتخصصة لتعديل الصور مدفوعة وليس مجانية.
يمكنك من خلال برنامج فوتو فونيا اضافة نصوص على الصور والكتابة على الصور, فهو يحتوي على عدد كبير من الخطوط الرائعة والمتنوعة وبإمكانك تغيير الخط وتكبيره وتصغيره بسهولة.
تستطيع حفظ الصورة بسهولة بصيغة GIF, JPG, PNG وغيرها من الصيغ المتعددة.
يقدم لك برنامج فوتو فونيا ما يسمى بعوامل التصفية والتي تساعدك في تعديل جودة الألوان الخاصة بالصورة والبطاقات حيث يتم وضع الصور الخاصة بك داخل بطاقات أو بجانب صور أحد المشاهير وغيرها من الأمور الأكثر من رائعة التي يستطيع البرنامج القيام بها.
تحميل برنامج فوتوفونيا لتركيب الصور على الخلفيات
يحتوي برنامج تحرير الصور برنامج فوتو فونيا على العديد من التأثيرات التي تجعل من صورك مذهلة و رائعة كما تحب مثل :” وضع الصور على الخلفيات و عمل الصور بالظلال ” ابيض واسود” ،و يتيح لك وضع صورك غلاف للمجلات او بوسترات في احد الشوارع الكبرى مثل ” شارع نيويورك ” او ابدال صورة وجهك مع صور فنانين ،و كما ان Photofunia Download يتيح لك التلاعب بالصور وقص الصور مما ينتج لك صورة متميزة و رائعة وكما يتميز ايضا بحتوائه على العديد من المناظر الطبيعية فأكثر من 7500 منظر طبيعي خلاب في برنامج فوتو فونيا و يعمل على معظم الانظمة سواء على هواتف اندرويد او الكمبيوتر ،و يحتوي على اكثر من لغة تسهل استخدامه واهمها اللغة العربية و اللغة الانجيليزية و الفرنسية.

 
أعلى