• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل لعبة التمساح والماء where's my water

يستمتع الكثير من حاملي الهواتف الذكية بقضاء وقتهم في اللعب حيث لا يخلو هاتف أي منا من الألعاب الرائعة والمسلية سواء كانت لتحفيز التفكير، أو ألعاب استراتيجية أو مجرد ألعاب للتسلية وقضاء وقت الفراغ.

فإذا كنت من محبي الألعاب التي تجمع بين البساطة والتفكير و الذكاء، عليك إذن تحميل لعبة التمساح والماء Where’s my Water.


ما هي لعبة التمساح والماء Where’s my Water ؟


لعبة التمساح والماء Where’s my Water هي لعبة من اصدار شركة ديزني للرسوم المتحركة وتتميز بالبساطة والإثارة. ستظن من النظرة الأولى أنها مجرد لعبة سخيفة ولكن ستكتشف بعد مدة مدى روعة اللعبة حيث تحتاج الكثير من التركيز والتفكير لتخطي مراحلها.

تكمن مهمة اللاعب في لعبة التمساح والماء Where’s my Water بمحاولة إيصال أكبر كمية ممكنة من الماء إلى التمساح حتى يستطيع الاستحمام.

ولكن ليس بهذه السهولة، هناك العديد من الألغاز التي تحتاج إلى حل والكثير من الفخاخ التي يجب تفاديها حتى لا يتم تحويل الماء إلى ماء ملوث أو خسارته بالكامل.

حصلت اللعبة على انتشار كبير بين مستخدمي أندرويد وIOS وحصلت على تقييم أعلى لعبة تحميلاً لعام 2011. والمدهش في الأمر أن شهرتها واستخدامها لا يزال حتى هذه اللحظة.


تحتوي اللعبة على العديد من المراحل تتدرج من حيث الصعوبة. ستبدأ اللعبة بمراحل سهلة للغاية و ستنجزها بسهولة. لكن، لا تدع تلك المراحل السهلة تخدعك! ستزداد اللعبة صعوبة كلما نجحت في تخطي الجولات والمراحل، و ستحتاج إلى تركيز ودقة عالية لتخطي المراحل. وهذا هو ما جعل اللعبة تنتشر بشكل كبير بين المستخدمين، حيث أنها لعبة عكس المتوقع. تعتمد اللعبة أيضاً في تقدمك و فتح مراحل جديدة على محاولة تجميع البطات الثلاث التي تظهر لك في كل جولة قبل أن يصل الماء إلى التمساح.

كيف تعمل لعبة التمساح والماء Where’s my Water ؟


لا يحتاج تحميل اللعبة والبدء بالاستمتاع بها إلا الضغط على زر التنزيل. سيتم تثبيت اللعبة على جهازك ثم افتح اللعبة وستظهر لك الواجهة الرئيسية البسيطة والجميلة. اضغط على زر play ثم ستظهر لك الواجهة الخاصة بالجولات التي عليك اجتيازها في أول مرحلة لتنتقل إلى المرحلة التي تليها. ستلاحظ في كل مرحلة أن عليك الحصول على الثلاث بطات الظاهرة على الشاشة وفي مراحل متقدمة ستكون البطات غير ظاهرة وعليك البحث عنها. يعتبر عدد البطات التي تجمعها والألغاز التي تحلها معياراً لانتقالك من مرحلة إلى أخرى.

ما هي مميزات لعبة التمساح والماء Where’s my Water ؟


1- لعبة مجانية بالكامل ومتوفرة لنظام أندرويد و IOS.

2- تتميز بتصميم بسيط وجودة عالية في الرسومات الظاهرة داخل اللعبة.

3- حجم اللعبة صغير مقارنة مع جودة الرسومات والجرافيك.

4- مناسبة لجميع الأعمار ولكافة المستويات.

5- من أكثر الألعاب انتشاراً، حيث أصدرت الشركة أكثر من اصدار للعبة بسبب الإقبال الشديد عليها.

حمّل لعبة التمساح والماء Where’s my Water
من هنا
 
أعلى