• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل متصفح جرين براوزر GreenBrowser 2015

تحميل متصفح جرين براوزر 2015 GreenBrowser متصفح سريع جدا، وهذا هو ما يميز متصفح الأخضر هو بالفعل يجعل تصفح الانترنت رائع.
يمكنك فتح أكثر من نافذة في وقت واحد، وجميع النوافذ التي تفتحها لا يتأثر بأي شكل من الأشكال على سرعة الإنترنت من القائمة، أو لبطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك الخاص بك.
، ويحتوي على متصفح العربية دعم اللغة لشعبنا في العالم العربي أيضا العديد من اللغات الأخرى التي تدعم متصفح الأخضر Green Browser.
أشرطة الفيديو على المدى هي أشرطة الفيديو مختلفة من أشكال مختلفة لمشاهدة أشهر يوتيوب ومواقع الموقع عرض آخر لا تقلق تدعم كافة إصدارات فلاش.
يوفر البرنامج أيضا الخصوصية الكاملة هائلة وحماية ما كنت تستخدم لكل من كلمات السر الخاصة بك بغض النظر عن الموقع الذي تتعامل معه، وحتى تتمكن من الحفاظ على سرية البيانات الخاصة بك، في حالة فقدان أو نسيان يمكن إرجاعها.
يمكن باستخدام متصفح استخدامها للوصول إلى أي محرك بحث سريع جدا وإجراء البحوث المختلفة دون أي بطيئة في التعامل مع محرك البحث
الإعلانات المزعجة وسوف لن تجد مع هذا المتصفح يقوم به ولن حجب لها نرى مرة أخرى طالما كنت تستخدم متصفح الأخضر كما يقدم لكم كل المعلومات المتاحة عن الملفات التي تقوم بتحميلها من الإنترنت في مواقع مختلفة.

بادرة ماوس، اسحب الماوس، السيارات ملء استمارة، السيارات التمرير، التحديث التلقائي، السيارات حفظ إخفاء تلقائي، شريط البحث، والهوية، نموذج العامة، السيارات إرسال نموذج إرسال مفتاح صفحة، شريط أدوات خارجي، جامع، مدير الصفحة، مدير تحميل، مجموعة، المساعد، الجلد، وكيل، تشغيل الوضع، عنوان الأسماء المستعارة، مفتاح السريع، قائمة الروابط، إعداد شريط الحالة، ترتيب حفظ الصفحة، نظام تنظيف، الصفحة تحميل التحكم، صفحة التكبير، واللون خلفية الصفحة، سرعة الاتصال الهاتفي.



الميزات الرئيسية

محرك البحث: تم دمج هذا البرنامج مع شريط البحث، حيث يمكن للمستخدم اختيار المتصفح (ياهو، بنج أو غيرها). GreenBrowser يدعم السحب والإسقاط نظام لتسريع هذه العملية. وثمة خيار آخر يساعد على ملء تلقائيا أشكال مباشرة من خلال المتصفح.
أعلى مشغل فيديو: عند فتح ملف الصوت أو الفيديو على المتصفح، GreenBrowser تمكن من قراءتها مباشرة. في الواقع، يتم دمجها مع لاعب الفيديو. لدى المستخدم فقط إلى انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو وحدد أعلى مشغل فيديو.
مرشح الإعلانات: نوافذ الإعلانية والنوافذ المنبثقة الخروج على GreenBrowser يمكن السيطرة عليها من قبل المستخدم. خيارات أخرى تسمح بالبحث والنوافذ تصفية مكررة وكذلك تصفية محتوى الإعلان جزءا لا يتجزأ من والعائمة الإعلان.
منوعات: كما مستعرض ويب، هي معبأة هذا البرنامج مع جميع الوظائف اللازمة المرتبطة بهذا. مدرب مفتاح يمكن استخدامها لتصفح مجهولة على شبكة الإنترنت. يمكن أن تدار مشاركة صفحات الويب التي قمت بزيارتها جدا.

محرك بحث

يمكنك تخصيص شريط البحث GreenBrowser. سحب وإفلات النص إلى زر البحث للبحث مباشرة. يمكنك البحث عن طريق السحب والإسقاط عن طريق القائمة سريعة السيارات ملء نموذج
GreenBrowser لديها العديد من المزايا المريحة وثيقا لمساعدتك على ملء استمارات بسرعة كبيرة. الهوية، شكل عام، شكل متعدد الحساب، تقديم السيارات الاستمارة بعض الخيارات.
اسحب الماوس
يمكنك سحب رابط أو صورة أو نص، ويمكنك تنفيذ عمليات مختلفة بالنسبة لهم، مثل مفتوحة، والبحث، وجمع ونسخ وهلم جرا. ماوس لفتة
إذا قمت بنقل الماوس الخاص بك مع ضغط الزر الأيمن، يمكنك تنفيذ المهام المختلفة. يمكنك عرض نصائح من فتات الماوس في شريط الحالة.
فلتر الإعلانات

GreenBrowser لديها مرشح إعلان قوية. لديها ميزات مثل نافذة منبثقة إعلان مرشح، مرشح نافذة مكررة، فلتر جزءا لا يتجزأ من محتوى الإعلان، ومرشح الإعلانات العائمة. جامع
جامع يمكن أن تساعدك على جمع النصوص وحفظ وتسجيل مرشح الإعلانات، وأيضا تشغيل البرنامج النصي. انقر فوق الزر الأول من شريط الأدوات الحالة لفتح جامع.
المجموعات

يمكنك حفظ عدة صفحات كمجموعة، ثم مع ضغطة واحدة لفتح مجموعة مع ضغطة واحدة. يمكنك أيضا استخدام نظام خاص تحكم التحميل عند حفظ صفحة إلى مجموعة. المساعد
GreenBrowser يحتوي على العديد من الإضافات المفيدة، ويمكنك إضافة الإضافات إلى شريط الأدوات الخارجي. لديه شريط الأدوات الخارجي أيضا بعض الإضافات التي يشيع استخدامها بنيت فيها
شريط التبويب

يظهر شريط التبويب فتح جميع الصفحات، رمز علامة التبويب إظهار حالة من صفحة، على سبيل المثال: فارغة، دولة كاملة، وقفل، حماية، علامة وهلم جرا. شريط
شريط GreenBrowser هو غاية للتخصيص. له ثلاثة أجزاء: نصائح المنطقة، منطقة شريط الأدوات، ومجال المعلومات. يمكنك تخصيص شريط الأدوات ومجال المعلومات.
مفاتيح الاختصار

إذا كنت لا تريد الآخرين نرى أن كنت تتصفح صفحات الويب، ويمكنك الضغط على مفتاح مدرب لإخفاء بسرعة GreenBrowser. مفتاح مدرب الافتراضي هو السيطرة + `. مفتاح الاختصار
يمكنك تعيين مخصص مفاتيح الاختصار للوظائف الأكثر استخداما، مثل محرك البحث، والمساعد، وشكل ملء السيارات. يمكنك أيضا تعطيل مفاتيح الاختصار المضمنة.
مدير الصفحة

GreenBrowser لديه مدير صفحة كبيرة، ويمكنك بسهولة عرض وإدارة اخر مرة زار فيها، وأخيرا مغلقة، التيار زار وصفحات مغلقة الحالية. حفظ الصفحة
يوفر GreenBrowser قوي وشامل وظيفة حفظ. يمكنك حفظ الصفحات السيارات بسرعة. يمكنك أيضا بسهولة نوعا الصفحات المحفوظة وإدارة الصفحات المحفوظة.
رابط القائمة

قائمة الحوار القائمة صلة جميع الروابط في الصفحة، ويمكنك أيضا تصفية صلات مثيرة للاهتمام بالاسم المدخلات أو URL، وبسرعة فتح أو نسخ صلات مختارة. القائمة السريعة
صور، ومضة، ووسائل الإعلام، والأطر هي العناصر المشتركة في صفحة، GreenBrowser يوفر قائمة سريعة بالنسبة لهم. باستخدام القائمة السريعة، يمكنك تعديل، نسخ، حفظ، إخفاء أو تصفية لهم.
سرعة الاتصال الهاتفي

الاتصال الهاتفي السرعة على صفحة فارغة يساعدك على فتح موقع الويب بسرعة. يمكنك تعديل أو حذف العنصر سرعة الاتصال الهاتفي. يمكنك أيضا تعديل المحتويات سرعة الاتصال الهاتفي والتنسيق. أعلى مشغل فيديو
ويمكن لبعض أشرطة الفيديو تكون مستقلة من صفحات الويب إلى الأعلى نافذة لاعب GreenBrowser، بحيث يمكن للمستخدمين الانتقال إلى صفحة ويب أخرى أو البرنامج عند مشاهدة أشرطة الفيديو.

تحميل متصفح جرين براوزر 2016 Download Green Browser تنزيل برنامج Green Browser برابط مباشر من موقعة الاصلي أضغط على الزر الاخضر التالي

لـ تحميل متصفح جرين براوزر 2015 اضغط هنا

 
موضوع رائع

يا النجم وبس

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى