• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل 2.51 score hero مهكرة – سكور هيرو مهكرة للاندرويد

سكور هيرو مهكرة Score Hero 2020 هي لعبة كرة قدم جديدة وشعبية تعرض أسلوبًا جديدًا لكرة القدم. سكور هيرو هي واحدة من الألعاب الرياضية التي أصدرها استوديو اللعبة First Name Touch ، والذي قدمناه في الماضي إلى لعبة رائعة أخرى من نفس المصمم ، Dream League Soccer 2020 .

نبذة عن سكور هيرو مهكرة
لعبة سكور هيرو مهكرة هي لاعب كرة قدم مبتدئ عليه تحسين مهاراته في كرة القدم من خلال المرور بمراحل مختلفة من كرة القدم المصممة في هذه اللعبة. تتكون اللعبة من عدة مستويات وأكثر من مرحلتين ، كل منها يحتوي على تقنيات وتحركات كرة القدم بما في ذلك تصاريح العمل واللقطات الطويلة والزوايا والعقوبات والمزيد. القدرة على تخصيص المشغل واختيار التضاريس المختلفة والعشب و ... لممارسة الميزات المثيرة للاهتمام لهذه اللعبة.



في اللعبة Score Hero مهكرة ستلعب دور لاعب كرة قدم هواة وسيكون عليك اكتساب الخبرة والتقدم من خلال العديد من التدريبات والمسابقات. في اللعبة ، عليك فقط أن تمرر وتطلق النار وتصبح هدفك هو أن تصبح لاعب كرة قدم رائعًا في النهاية. لا تحتاج إلى الجري ، ولا تحتاج إلى اتخاذ خطوات إضافية للاقتراب من هدف الخصم. في بداية اللعبة يسجل! البطل عليك اختيار لاعب ، وبعد عدة مراحل سيقترح عليك النادي اختيار النادي معك. في الحقيقة ، تلعب دور لاعب كرة قدم شاب يحلم بأن يصبح خرافة.

مميزات لعبة كرة القدم سكور مهكرة Score! Hero:
القدرة على تخصيص مظهر اللاعب باستخدام عناصر مختلفة
تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ورسوم متحركة رائعة
لديها أكثر من 500 مراحل مختلفة وصعبة
هذه اللعبة بسيطة وجذابة ولكن صعبة
أكثر من 3 مستويات والعد ....
الفوز بجوائز ، والفوز ، والأهداف ، وتغيير الأندية ، وتمثيل بلدك والذهاب إلى المجد!
المشاركة في مسابقات منتظمة للميداليات وتكريم!
نقاط جديدة! محرك يسمح بمزيد من الحرية واللعب الاستراتيجي من أي وقت مضى!
بسيطة للعب ، من الصعب السيطرة.
رسومات 3D مذهلة ، وقطع المشاهد والرسوم المتحركة.
تخصيص لاعب البطل الخاص بك لإلقاء نظرة فريدة والمظهر.
الذكاء الاصطناعي يتم تكييف الذكاء الاصطناعي مع مقاطعك ، والصور التي تجعل كل لعبة مختلفة.
تواصل مع Facebook للتنافس ضد أقرب أصدقائك.
Google Play الإنجازات والمديرين لرؤية كبار الناس!
مزامنة بين الأجهزة مع Google Play Cloud!
شارك في قصة مخطط النمو الخاص بك من مراهق شديد إلى لاعب رائع!
مميزات اخري في score hero مهكرة
في Score Hero مهكرة ، ستصبح بطلاً يكتشف طريقه في أكثر من 280 مستوى بشكل كبير! إنها لعبة ثلاثية الأبعاد بالكامل تمنحك تحكمًا تامًا في تصرفاتك وأفعالك. ضع دفاعاتك بعناية أو ادفع الكرات المهاجمة في الزوايا لدرء كل الهجمات! تمكنك اللعبة من التحكم في نمط جديد من لعبة كرة القدم وتجلب لك تجربة فريدة من نوعها! حصلت لعبة البطولة على Google على درجة عالية من 4.8 من 5.0 من أصل 5000 صوت ، مما يعد علامة فارقة بالفعل!

المصدر:
https://droplay.net/score-hero/
 
أعلى