• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل Mini Militia 5.3.1 – ميني ميليشيا مهكرة


مينى ميليشيا Mini Militia مهكرة هو عنوان لعبة ممتعة وشعبية لاستوديو ألعاب Miniclip.com القديم والقوي الذي تم إطلاقه للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. تم تنزيل لعبة الحركة هذه حتى الآن أكثر من مليوني مرة من أسواق Android في جميع أنحاء العالم ، وحصلت هذه اللعبة الجذابة على درجة عالية من 4.1 من مستخدمي Google Play ، مما يدل على نجاح هذه اللعبة. غير جذابة.

ميني ميليشيا مهكرة
مينى ميليشيا مهكرة Mini Militia هي لعبة إطلاق نار مسلية وشعبية يتم إصدارها مجانًا على منصات مختلفة بما في ذلك Android. يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 12 لاعبًا من خلال الاتصال بشبكة WiFi محلية أو الإنترنت.

مينى ميليشيا مهكرة Mini Militia - Doodle Army 2 هي لعبة رسوم متحركة ممتعة ذات طابع رسوم متحركة لطيف للغاية يمكنك التدرب عليها مع قائدك أولاً وتعزيز مهاراتك في القسم غير المتصل بالإنترنت ثم التنافس على الإنترنت مع الآخرين. يمكنك تجربة الميليشيات المصغرة في أوضاع "التعاون" و "البقاء على قيد الحياة" واستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة في معاركك مع أعدائك.



Doodle Army 2 لعبة قتال مضحكة تعتمد على لعبة إطلاق نار مسلية ذات رسوم متحركة حيث يمكنك الاتصال بشبكة WiFi محلية أو الإنترنت كحد أقصى. العب على الانترنت في التدريب والجزء غير المتصل من اللعبة ، يمكنك التدرب مع قائد فرقتك وزيادة مهاراتك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك جزءان مختلفان من اللعبة: "التعاون" و "البقاء على قيد الحياة" .

يمكن لكل منهما أن يجلب لك تجربة مختلفة وترفيهك لساعات. يمكنك أيضًا استخدام جميع أنواع الأسلحة مثل بنادق الصيد والقناصة وقاذفات اللهب! في هذه اللعبة لديك سيطرة على جيش غبي وعليك أن تدمر الجنود واحدا تلو الآخر باستخدام أسلحة مختلفة والفوز في المعارك.

مميزات mini militia مهكرة :
فرصة المشاركة في معارك مثيرة ومثيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ومحلياً
رحلة عمودي مع أحذية الصواريخ
لديك أسلحة مختلفة لمعركة مع الأعداء
تتميز هذه اللعبة المثيرة والادمان
لديها ساحات القتال المختلفة
لعبة الحركة والاستمتاع بشخصيات الرسوم المتحركة مع الذوق.
أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل من أسواق Android.
اللعب لا تشوبه شائبة ورسومات بسيطة ولكنها جذابة.
تحكم كبير للقيادة.
التدريب دون اتصال.
إمكانية الشبكة واللعب الجماعي.
استخدام جميع أنواع الأسلحة.
جزءان متميزان من "التعاون" و "الاستدامة".
صوت جيد جدا.
المصدر
https://droplay.net/mini-militia/
 
أعلى