• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل TapTap تاب تاب الصيني [الاصلي]

تاب تاب القديم TapTap هو متجر تطبيقات يحتوي على محتوى باللغة اليابانية والصينية والكورية. ستكون هذه الخدمة مساعدًا ممتازًا لأي شخص يواجه مشكلة في اللغة باستمرار ، ويضطر إلى تنزيل ملفات إضافية باستمرار لتغيير اللغة. ستجد هنا كتالوجًا ضخمًا من الألعاب المختلفة ، مع التحديثات المتاحة.
تنزيل متجر taptap


متاجر التطبيقات هي الآن اتجاه شائع إلى حد ما ، لأن المستخدمين يفتقرون منذ فترة طويلة إلى المحتوى المقدم في مثل هذه البرامج القياسية. أما بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في القارات الآسيوية ، فإنهم يضطرون باستمرار إلى "القتال" مع مشاكل اللغة ، وتثبيت الإضافات التي ستعرض التطبيقات بلغتهم الأصلية.سيغير متجر TapTap اصلي هذا الاتجاه ، لأن جميع الألعاب موجودة بالفعل باللغة الصينية أو الكورية أو اليابانية. كل المحتوى المقدم فيه هو التنمية الآسيوية ، مما يعني أن جميع أبطال التطبيقات يشبهون من الرسوم المتحركة للرسوم المتحركة. ستجد هنا الأنواع الأكثر تنوعًا من الألعاب التي لا توجد في متاجر أخرى مماثلة.من أجل راحة اللاعبين ، يحتوي البرنامج على كلمة بحث. كما أن كل شيء مقسم إلى أقسام ، ويمكنك الاختيار مباشرة من نوع الألعاب المفضل لديك. من هذا المتجر ، يمكنك تنزيل السباقات والعديد من ألعاب الرماية وألعاب الحركة والممرات الممتعة فقط. تحتوي معظم التطبيقات على رسومات جيدة للغاية ومؤامرة مثيرة للاهتمام.تحتوي كل لعبة على وصف قصير ، وتشير أيضًا إلى معلمات الأداة ، حيث يتم تثبيت البرنامج على الجهاز. يحتوي متجر التطبيقات هذا على قسم المراجعات وتصنيفه. ستتمكن من معرفة مدى واقعية اللعبة التي تحبها وما إذا كان من المثير للاهتمام أن تمر بها.واجهة والألعاب المتاحةالميزة الرئيسية لـ TapTap على سوق Play هي أن هناك الكثير من المحتوى الحصري المتاح للمستخدمين هنا. يحتوي الموقع على ألعاب لم يتم الإشراف عليها في السوق الرسمية بسبب توفر محتوى للبالغين أو قيود أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، على الموقع ، يمكنك العثور على مشاريع لا تزال "خامًا" تمامًا لوضعها في متجر Google.يتم تنفيذ التنقل داخل التطبيق بشكل مريح للغاية. يحتوي السوق على تقييماته الخاصة ، ومجموعات الألعاب حسب النوع ، بالإضافة إلى أداة تقييم. هناك أيضًا قسم منفصل لمراجعات الألعاب و "اللوحات" المواضيعية.
ميزة مهمة
قبل تنزيل TapTap ، يرجى ملاحظة أن التطبيق لا يترجم إلى اللغة العربية . حتى التوطين باللغة الإنجليزية مكتمل جزئيًا فقط - معظم الواجهة والأوصاف متوفرة حصريًا باللغة الكورية ، والتي تتداخل بشكل كبير مع العمل المريح مع السوق.
باختصار حول التطبيق


  • يتيح الفرصة لتنزيل ومراجعة الألعاب لنظام Android ؛
  • يقدم مجموعة كبيرة من المحتوى الحصري ؛
  • لديها تقييماتها الخاصة وتحتوي على قسم مع مجموعات ؛
  • لديه واجهة بسيطة وبديهية.
  • لا تترجم إلى العربية (معظم الوصف باللغة الكورية) ؛
  • متاح مجانًا تمامًا.
تنزيل برنامج tap tap الصيني

يتم تحديث معظم التطبيقات باستمرار ، وستتلقى إشعارات عنها. يتم تكييف كل لعبة بشكل كامل للغات الآسيوية ، مما يعني أنه يتم عرض أوصاف المستوى والتوصيات هنا أيضًا باللغة الصينية أو الكورية. يعد تطبيق TapTap بديلاً رائعًا لمتاجر التطبيقات العادية ، وسيصبح رفيقًا مخلصًا عند تنزيل ألعاب رائعة على جهازك المحمول.
المصدر:
 
أعلى