• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تخبط وزارة الصحة العالمية

بعد إعلان منظمة الصحة العالمية عدم خطورة الفيروس..
وقف إجراءات الكشف عن أنفلونزا الخنازير..بالمطارات والمنافذ
إعفاء الركاب من تقديم البطاقة الصحية.. الإبقاء علي الكاميرات الحرارية للطوارئ
8 وفيات جديدة.. والمصابون في أسبوع 1663
كتب محمد عطية وعبداللاه هاشم:
تقرر وقف تطبيق إجراءات الكشف عن فيروس "h1 n1" المعروف بأنفلونزا الخنازير بجميع المطارات والموانئ البحرية والمنافذ البرية اعتباراً من منتصف الليلة الماضية.. وذلك بعد إعلان منظمة الصحة العالمية عدم خطورة الفيروس.. والتحقيقات التي تجريها المنظمة العالمية للكشف عن المتسبب في إعلان حالة الطوارئ في العالم وتصنيف الفيروس بأنه وباء والتحذيرات التي أطلقتها بوصول خطورته إلي المرتبة السادسة بما يعني إقدام العالم علي كارثة دولية.
تلقت إدارات الحجر الصحي بجميع منافذ الجمهورية منشوراً من وزارة الصحة بوقف كافة الإجراءات الوقائية التي تطبق علي جميع الركاب القادمين إلي البلاد.. والتي بدأت 26 أبريل الماضي.
صرح مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولي بأنه بدأ منذ الدقيقة الأولي من صباح اليوم إعفاء جميع الركاب القادمين من تدوين بياناتهم في البطاقات الصحية لمتابعتهم صحياً بمقار إقامتهم في مصر سواء الأجانب أو العرب أو المصريون العاملون بالخارج والمقيمون.. كما تقرر وقف تشغيل الكاميرات الحرارية التي تكشف أي راكب مصاب بالفيروس.
أشار المصدر إلي أنه تقرر الإبقاء علي هذه الكاميرات الحرارية في أماكنها بصالات الوصول في جميع المطارات المصرية لإعادة تشغيلها عند الطوارئ.
من ناحية أخري.. توفيت أمس 8 حالات جديدة بالفيروس ليبلغ عدد المتوفين به إلي الآن 195 حالة.. كما بلغ عدد المصابين خلال الأسبوع الماضي 1663 مصاباً.
 
موضوع رائع

يا حسن فكري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: تخبط وزارة الصحة العالمية

تلقت إدارات الحجر الصحي بجميع منافذ الجمهورية منشوراً من وزارة الصحة بوقف كافة الإجراءات الوقائية التي تطبق علي جميع الركاب القادمين إلي البلاد.. والتي بدأت 26 أبريل الماضي.
موضوع مهم استاذ حسن والاهم من ده كله معرفة السبب الحقيقى لهذا الخبر

والحالات تزداد سوءااااااااا يوم بعد الاخر
 
رد: تخبط وزارة الصحة العالمية

الان يمكنك الحصول علي افضل الخدمات من صيانة سامسونج والتي تعتبر من اهم واكبر مراكز الصيانة المعتمدة في مصر التي توفر افضل الطرق والاساليب العالمية في اصلاح الاعطال من خلال صيانة ال جي يمكنك الان التعرف علي المزيد من العروض وطلب خدمات صيانة اريستون في اي وقت ممكن لاننا نهتم براحة العملاء في كل مكان في مصر والتاكد من توفير مهام الصيانة الفورية عبر توكيل الكتروستار الان في اسرع وقت ممكن ومن اي مكان في مصر .
 
أعلى