• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تخنق ابنة شقيق زوجها بسبب الغيرة

سيدة تخنق ابنة شقيق زوجها وتلقيها من« الطابق الثانى» انتقاما من والدة الضحية

كتب محمود عمر ١٣/ ٢/ ٢٠١٠وقعت جريمة قتل بشعة فى مركز إبشواى بالفيوم، أفادت التحريات والتحقيقات بأن سيدة كتمت أنفاس طفلة شقيق زوجها انتقاماً من زوجته بسبب خلافات بينهما، وأن الجريمة حدثت أمام ابن المتهمة. وأضافت التحريات والتحقيقات أن المتهمة ألقت بجثة الطفلة «عامين ونصف» من أعلى سطح منزلها لتخفى الجريمة، وتبين أن والدة الضحية علمت بالجريمة وادعت أنها سقطت من على سلم الطابق الثانى خوفا من تشريحها. ألقى القبض على المتهمة واعترفت بالتفاصيل وأحيلت إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
تلقى اللواء محمد السعيد، مدير أمن الفيوم إخطاراً من مأمور مركز إبشواى بمصرع الطفلة إسراء رجب جودة كامل عامين ونصف العام. وكشفت تحريات المقدم أحمد حبيب، رئيس مباحث مركز إبشواى، أن الأم وضعت جثة طفلتها فى جوال وراء منزلها ورفضت الإبلاغ خوفاً من تشريح جثتها،
وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة عم الطفلة وتدعى ما شاء الله محمد رمضان نصر ٢١ سنة «ربة منزل» واستغلت عدم وجود أم الطفلة فى منزلها وشاهدت القتيلة تلعب مع ابن عمها الطفل فقامت بكتم أنفاسها أمامه ولم تتركها إلا جثة هامدة وخوفاً من افتضاح أمرها ألقتها من فوق سطح المنزل كى تخفى جريمتها بسبب خلافات بينها وبين أم الطفلة الضحية، كما عللت الأم عدم الإبلاغ خشية تشريح جثة طفلتها.
تمكن النقباء محمود عبدالعليم، وكريم محرم، وتيمور حسن معاونو المباحث من إلقاء القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الجريمة انتقاماً من أمها بسبب خلافات وغيرة بينهما وتحرر محضر بالواقعة قيد تحت رقم ٤٨٦ إدارى لسنة ٢٠١٠ وأحيلت إلى النيابة التى تولت التحقيق.
 
موضوع رائع

يا حسن فكري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى