• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تدريب الخميس: بداية خفيفة وهادئة يحولها قرار التأجيل

تدريب الخميس: بداية خفيفة وهادئة يحولها قرار التأجيل الى تقسيمة قوية

كتب : عبير عبد الواحد


خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليومي والذي جاء مختلفاً نظراً لوصول قرار تأجيل لقاء اتحاد الشرطة في وسط المران مما أدى الى تغيير ملامح التدريب.

وكان المران قد بدأ في تمام الرابعة بدون محاضرة فنية من قبل مانويل جوزيه حيث دخل الفريق في الاحماءات والجري الخفيف تحت قيادة فيدالجو وهي التدريبات التي لم تستمر طويلاً.

وبعد التدريبات البدنية الخفيفة وصل للجهاز الفني قرار تأجيل اللقاء فتم تحويل المران الى التدريب التقليدي بإجراء التقسيمة التي شارك فيها جميع اللاعبين وجاءت قوية وحماسية.

ولم يشارك الثنائي حسين غنيم ومحمد فضل في التدريب بسبب الاصابات المختلفة فيما خاض أحمد عادل عبد المنعم تدريباً منفرداً مع أحمد ناجي مدرب حراس المرمى في الفريق.

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يواجه الفريق نادي اتحاد الشرطة مساء الحمعة في اطار مباريات بطولة الدوري الممتاز إلا أن الجهات الأمنية قررت تأجيل اللقاء الى أجل غير مسمى.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى