• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تردد قناة الموريتانية الجديد الناقلة ليورو 2016

كشفت في الوقت الاخير تردد قناة الموريتانية 2 وهي المفتوحة علي القمر النايل سات عن انها ستقوم ببث مباشر ليورو 2016 من خلال التردد المفتوح الخاص بها ، وقد ضاف مدير قسم الرياض بقناة الموريتانية 2 في تدوينة لة علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ان تردد قناة الموريتانية علي النايل سات ستذيع مباراة منتخب البانيا وسويسرا ولكن بالتعليق الفرنسي وسيتم التعاقد مع معلق مغربي في المباريات المتبقية .

وتقم اليوم الاحد 19/6/2016 مباريات البانيا ورومانيا وفرنسا وسويسرا ضمن الجولة الثالثة من بطولة الامم الاوروبية يورو 2016 .

تردد قناة الموريتانية 2 الناقلة لمباريات يوروة 2016 .

تردد قناة الموريتانية 2 المفتوحة علی النايل سات 10849 ترميز 27499 V .
تردد قناة الموريتانية 2 علی القمر الصناعي عرب سات 10850 ترميز 27500 V اتجاه 3/4.
تردد قناة الموريتانية 2 علی القمر الصناعي بدر 10849 ترميز 27499 V .

جدير بالذكر بان حقوق بطولة يورو 2016 قد منحت بالكامل للقنوات القطرية بي ان سبورت في المنطقة العربية ، ويتوقع الكثير انة سيتم اغلاق تردد قناة الموريتانية 2 من قبل شركة النايل سات في حالة ثبوت الاخلال بمبدا حقوق بث مباريات يورو 2016 وسوف نتابع معكم كل جديد في هذا الامر .

وعلي هذا فقد قامت قناة الموريتانية 2 بنقل مباراة المنتخب الفرنسي ورومانيا علي التردد المفتوح الخاص بها في المباراة الافتتاحية لبطولة يورو 2016 .

ويجب التنوية علي انة يوجد اكثر من قناة قد اعلنت بث مباريات يورو 2016 بجانب تردد قناة الموريتانية علي النايل سات ولكنها قنوات اوروبية وتبث مباريات اليورو بتعليق اجنبي علي القمر هوت بيرد .

وينتظر كل عشاق الدوري الاوروبي حول العالم بفارغ الصبر كل الجديد بشأن تردد قناة الموريتانية على العرب سات وعما اذا كانت ستقوم بنقل المباريات المتبقية من يورو 2016 من عدمة .

وكان مدير النشاط الرياضي في قناة الموريتانية 2 قد اكد علي ان قناتة ستظل تنقل مباريات يورو 2016 بشكل مجاني واكد ايضا علي ان قناة الموريتانية حصلت علي حقوق بث مباريات البطولة من قنوات فرنسية ، ونفي وجود اي نية لاغلاق قناة الموريتانية 2 .

وقد اعلنت قناة الموريتانية 2 علي انها ستقوم ببث 12 مباراة من اهم مباريات الدور الاول بعد وصولها لاتفاق مع قنوات بي ان سبورت .

وقد حققت تردد قناة الموريتانية 2 نسب مشاهدة كبيرة جدا في بداية اليوم الثاني من بطولة اليورو علي ام قيامها ببث باقي مباريات الامم الاوروبية .

وعلي هذا الاساس تواصل قناة الموريتانية بث مباريات بطولة يورو 2016 بشكل مجاني وبالتحديد 11 مباراة ضمن الجولة الاولي للبطولة .

ويذكر ان بعض الاشخاص من متابعي الجريدة قالوا ان تردد قناة الموريتانية 2 يعمل بشكل جيد علي العرب سات وفي انتظار نقل اي مباريات جديدة في البطولة .

ونرجو من كل متابعي البطولة تجربة تردد قناة الموريتانية 2 اكثر من مرة لانة يوجد الكثير من الاشخاص قد اكدوا علي ان التردد يعمل بشكل جيد جدا وللعلم هذا هو التردد المنتشر في كل مواقع الانترنت .

رجاء من المتابعين في حالة وجود اي مشكلة يرجي ابلاغنا ونرجوا ايضا تجربة التردد اكثر من مرة حيث انة تم ابلاغنا انة يعمل بشكل جيد علي العرب سات فنرجو التجربة .

ومن الواضح ان تردد تردد قناة الموريتانية يعمل فقط علي العرب سات ونؤكد علي تجربة التردد من جديد .
 
أعلى