• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تريكة لن يعود الى الاهلى بسبب اجباره على المغادرة

تريكة لن يعود الى الاهلى بسبب اجباره على المغادرة .. إليكم الحقيقة الكاملة

كتب : محمد عفت


تريكة لن يعود الى الاهلى بسبب اجباره على المغادرة .. إليكم الحقيقة الكاملة

تحدث حازم الحديدى مدير اعمال محمد ابوتريكة المتواجد مع اللاعب فى الامارات خلال اذاعة الشباب والرياضة عبر مكالمة هاتفية مع اسلام الشاطر مؤكدا ان تريكة رحل عن الاهلى بقرار شخصى اتخذه فى ديسمبر الماضى وليس باجبار من ادارة الاهلى.

حيث اشار الحديدى الى ان الماجيكو كان لا يرغب فى المشاركة فى الموسم المحلى الحالى قبل عودة حق الشهداء وقرر عقب انتهاء بطولة اليابان ان يخرج خلال يناير على سبيل الاعارة لممارسة كرة القدم خارج مصر خلال الموسم الحالى خاصة مع عدم التأكد من انطلاق المسابقة المحلية وهو الامر الذى اكده اسلام الشاطر مؤكدا ان قرار تريكة بالرحيل كان قبل وصول العرض الاماراتى.

وتابع الحديدى قائلا ان تريكة نجح فى التأقلم فى دبى واثبت جدارته من خلال التسجيل فى مباراتين ومن المتوقع اذا واصل التألق خلال الفترة المقبلة ان يتقدم بنى ياس بعرض مغرى من اجل التعاقد مع اللاعب بصفة نهائية خاصة بعد ان نجح استعارة اللاعب بمبلغ مالى اقل من قيمة تريكة.

واشار الحديدى الى ان احتمالات بقاء تريكة فى الامارات متواجدة فى حالة توفر عرض كبير ونجاح تريكة فى الاستقرار هناك وهو امر مستبعد نظرا لعدم تواجد اسرته بجواره حيث ان الساحر شخصية "بيتوتية" من البيت للتدريب ومن التدريب للبيت ولا يحب الخروج وجلوسه فى المنزل بدون اسرته سيعد امرا صعب.

وعن حالة الحزن التى مر بها امير القلوب عقب اعلان رحيله عن الاهلى وموافقة القلعة الحمراء على عرض بنى اكد الحديدى انه امر طبيعى نظرا لارتباط اللاعب بالاهلى واعتبار النادى منزله الخاص ومن الصعب الرحيل عنه الا انه استمر فى تأكيده ان رحيل ابوتريكة كان بارادته الحرة وليس رغبة من الاهلى والا فلماذا لم يرغم الاهلى تريكة على لعب السوبر او يقم ببيع اللاعب عقب رفض المشاركة امام انبى فى السوبر المصرى.

واختتم الحديدى حديثه ضاربا المثل بوائل جمعة حينما احترف فى السيلية القطرى من قبل حيث اشار الى ان جمعة هو من طلب الرحيل الا انه لم يتمكن من النوم قبل السفر بـ24 ساعة كاملة بسبب حزنه على الرحيل ومغادرة الاهلى.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى