• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تعرف بالمواعيد على مباريات تريكه وفراعنة هال والثنائي السويسري هذا الأسبوع

تعرف بالمواعيد على مباريات تريكه وفراعنة هال والثنائي السويسري هذا الأسبوع

كتب : رضا غانم


يتأهب المحترفون المصريون هذا الأسبوع لمنافسات قوية في الدوري الإنجليزي الدرجة الأول خاصة مع هزيمة هال سيتي الأسبوع الماضي أمام بولتون بنتيجة 4/1 ، كما يدخل تريكه تحدي جديد مع بني ياس في حال تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً ، ويواصل الثنائي محمد صلاح ومحمد النني مشوارهما الناجح مع بازل السويسري.

ويقدم El-Ahly.com مواعيد مباريات اللاعبين المصريين خلال هذا الأسبوع ، حيث سيلعب بني ياس مع دبا الفجيرة وكذلك هال سيتي مع برمنجهام وبرايتون الذي يلعب له آدم العبد مع هيديرسفيلد تاون ، وكذلك سيلعب ريو آفي الذي يلعب له أحمد حسن كوكا مع إستوريل.

تريكه قد يعود أمام دبا الفجيرة

قد يعود محمد ابوتريكه نجم الأهلي والمُعار لفريق بني ياس مرة أخرى عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وأبعدته عن الفريق في مباراة الشعب الأسبوع الماضي وكذلك مباراة الفيصلي في البطولة الخليجية ، ينطلق لقاء بني ياس ودبا الفجيرة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 4.30 مساءً بتوقيت القاهرة على قنوات أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية.

برايتون العبد يواصل التقدم

يواصل برايتون الذي يلعب له مدافع المنتخب المصري آدم العبد تقدمه في مشوار منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى ، حيث حقق الفوز الأسبوع الماضي على بيرنلي بهدف دون رد ويحتل المركز السادس برصيد 52 نقطة ، ويلعب هذا الأسبوع مع فريق هيديرسفيلد تاون في منافسات الأسبوع الـ35 يوم السبت الساعة 5.00 بتوقيت القاهرة.

هال سيتي يبحث عن العودة بعد رباعية بولتون

يبحث فريق هال سيتي الذي يلعب له الثلاثي محمد ناجي جدو وأحمد فتحي وأحمد المحمدي عن العودة للانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي لحقت بالفريق في المباراة الماضية بأربعة أهداف لهدف أمام بولتون ، يلتقي فريق هال سيتي هذا الأسبوع مع برمنجهام يوم السبت الساعة 5.00 بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الأسبوع الـ35 وحيتل هال سيتي المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

الثنائي السويسري يتقدمان بخطى ثابتة

يتقدم الثنائي محمد صلاح ومحمد النني بخطى ثابتة في مشوارهما الاحترافي مع بازل السويسري ، حيث استطاعا الثنائي أن يقودا بازل لدور الـ16 بالدوري الأوروبي وسيلتقي زينيت السويسري ، كما استطاعا أن يتأهلا بالفريق إلى نصف نهائي كاس سويسرا وسيلاقيان سيون ، سيلعبان هذا الثنائي هذا الأسبوع مع سيرفيت في إطار منافسات الأٍسبوع الـ22 ويحتل بازل الترتيب الثاني برصيد 44 نقطة بعيدا عن المتصدر جراسهوبرز بأربع نقاط.

كوكا يعود بعد الطرد

يعود أحمد حسن كوكا للمشاركة مع فريقه بعد طرده في مباراة سبورتينج براجا في الدقائق الأخيرة من اللقاء ، وغاب عن فريقه الأسبوع الماضي الذي تعرض للهزيمة أمام بورتو بهدفين لهدف ، يلتقي هذا الأسبوع فريق ريو آفي مع إستوريل يوم الأحد الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الأسبوع الـ21 ويحتل ريو آفي المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

نصر عبدربه يبحث الخروج من الأزمة

هزيمتان متتاليتان لفريق النصر السعودي ، الأولى كانت في نهائي كأس ولي العهد السعودي أمام الهلال وخسر الفريق اللقب ، والثانية كانت أمام العربي الكويتي وودع النصر البطولة العربية ، يدخل النصر مباراته المقبلة بالدوري السعودي أمام الوحدة بمكة المكرمة يوم الأحد الساعة 7.25 بتوقيت القاهرة ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 37 نقطة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى