• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تفسير احلام tafsir ahlam (المال)

يمكن تعريف الحلم بأنّه ما يراه النائم أثناء نومه؛ حيث إنّ هناك الكثير من الأحلام التي قد يحلمها الأشخاص ويظلّون منشغلين في تفسيرها، ومعرفة tafsir ahlam ومعرفة ما إذا كانت رؤيا من الله أم أنها أضغاث أحلام، لذلك سنذكر هنا تفسيرات عدّة لبعض الأحلام. وكل حلم له تفسيره حسب حالة الشخص وحسب تسلسل الحلم، واختلف المفسّرين فيه، ولكلًّ منهم وجهة نظره، جمعنا لكم بعض من هذه التفسيرات المختلفة
قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤية المال والنقود أو الفلوس في المنام أيضاً :

النقود تدل على القيل والقال والخصومات والضرب وهي شر وصخب، والفلس يعني الكفر والغش.
ومن اعطى لأحدهم نقوداً أو وجد نقوداً فذلك يدل على الخصومة مع شخص ما وحدوث الفتنة بينهم، ومن رأى انه يملك نقوداً كثيرة فسوف يغلبه الهم والغم وينقبض خاطره.
والمال في المنام يعبر عن المجادلة والرياء.
ومن نال أموالاً في المنام دل ذلك على السأم والتعب، والفلوس في المنام تدل على الحزن والضيق والكلام المتبوع بالغم، والفلوس تدل على التفليس بالمحاكمات والمناظرات بين العلماء .
ومن عثر على رزمة من الأوراق المالية وطالبته بها فتاة فمعناه ان صديقة ستسبب خسارة له في التجارة وانه يعيش بعيداً عن الواقع وانه يصرف ويبذر ماله بدون وعي وهذا تحذير له .
وإن رأت فتاة انها انفقت مالاً مقترضاً فسوف تضبط وهي متلبسة بالخداع وستفقد صديقاً قيماً، ومن رأى نقوداً كتب عليها اسم الله فقد اتاح لنفسه سماع الشعر مثل القرآن ، وقيل الفلوس تشير الى الإفلاس .
 
أعلى