• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تفسير حلم السفر

تفسير حلم السفر للعزباء عبر موقع محتوى, يختلف السفر على حسب تفسير بن سيرين والنابلسي وبن شاهين، فقد يعتبر السفر في المنام بشكل عام إشارة إلى أخلاق الناس الجيدة، فعلي سبيل المثال إذا كان الرائي هو شخص فقيرا فان هذا الشخص سوف يصبح غنيا في القريب العاجل، كما أنرؤية الرجوع من السفر قد يعد دليل على التوبة، وسفر المريض يعنى موته ومن سافر مشيا على قدميه فهو دين غالب عليه.

تفسير حلم السفر لابن سيرين
يفسر ابن سيرين إن رؤيا السفر في المنام هو انتقال من مكان إلى مكان أخر، أو الانتقال من حال إلى حال، وإن رأى صاحب الحلم أنه يسافر سوف يمسح أرضا، وإن مسح أرضا سوف يسافر، وإن سافر راكب دابة وأحسن ركوبها فانه سوف ينال ما بريد.

السفر في المنام للعزباء
إذا رأت الفتاة العزباء في الحلم إنها تسافر فان هذا يكون إشارة إلى إن هناك شخص من عائلتها يريد الزواج منها وان وافقت صاحبة الحلم على أزواج من هذا الشخص فهذا إشارة إلى إنها سوف تحيا حياة سعيدة جدا معه ومليئة بالأفراح والأحداث السعيدة لها.



تفسير حلم السفر لغير المتزوجة
السفر في المنام للفتاه العزباء عن طريق استخدام القطار السريع فان هذا قد يشير إلى الانتقال إلى حياة جديدة وان الرجل الذي سوف يتقدم إليها لخطبتها هو رجل يحمل لها الفرح والسرور والخير في زواجهم، إذا رأت الفتاة العزباء في الحلم إنها تسافر بلا عودة فان هذا قد يشير إلى اقتراب موعد موتها.

إذا رأت الفتاة العزباء إنها تعمل على الاستعداد للسفر ولكن الوقت لديها لا يكفي فان هذا الحلم هو إشارة لها إن تنتبه إلى حياتها وتتجه إلى الإصلاح من نفسها.
 
أعلى