• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تقارير : متعب لا ينوي العودة إلى بلجيكا

تقارير : متعب لا ينوي العودة إلى بلجيكا
إفي
عمرو عتريس
المصور:
أحمد المصري

عماد متعب ، مهاجم الأهلي أثناء مباراة فريقي الأهلي و...

المزيد

كشفت تقارير إخبارية اليوم أن المهاجم المصري الدولي «عماد متعب»، الذي تعاقد معه ستاندر ليج البلجيكي لمدة عامين، عاد إلى القاهرة ، الأحد دون تصريح من النادي ولا ينوي العودة لبلجيكا.

وكشفت صحيفة (لا دينيير أور) على موقعها الإلكتروني أن متعب، أحد الصفقات الأساسية التي أبرمها ستاندر ليج للموسم الجديد، كان قد تعرض لبعض المشكلات في بلاده حول وجوب أداءه للخدمة العسكرية هناك.

وأوضحت أن إدارة النادي البلجيكي، المتواجدة حاليا في موناكو لإتمام صفقة بيع اللاعب الكونغولي «ديوميرسي مبوكاني» للنادي الفرنسي، لم تعلق حتى الآن على رحيل متعب.

وقدم ستاندر ليج لاعبه الجديد متعب البالغ من العمر 27 عاماً ، في 26 يوليو الماضي بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي، أحد أهم الفرق في القارة الأفريقية.

وكان «نادر شوقي» وكيل اللاعب قد نفى إعتزام متعب فسخ تعاقده مع ناديه البلجيكي ، مؤكدا ً عدم وجود مشاكل مع المدير الفني لفريق ستاندرليج «دومينيك دي أونفوريو» ، وأن حضور «متعب» إلى القاهرة جاء بعد موافقة الجهاز الفني على حصول اللاعب على إجازة 48 ساعة فقط ينضم بعدها إلى صفوف الفريق.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى