• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تقديم : أتلتيكو مدريد يرحل إلى مدينة إشبيلية وعينه على النقاط الثلاث

تقديم : أتلتيكو مدريد يرحل إلى مدينة إشبيلية وعينه على النقاط الثلاث

معركة أخرى حامية الوطيس بين إشبيلية الساعي لعودة قوية بعد بدايته المخيبة في الليجا وأتلتيكو مدريد الطامح لاستعادة مركز مشرف في أعلى الترتيب ..


كتب | أحـمد رمضـان


يستضيف نادي إشبيلية على ملعبه رامون سانشيز بيزخوان أتلتيكو مدريد ضمن قمة الجولة السادسة من الليجا الإسبانية حيث من المنتظر أن تشهد هذه المباراة ندية وأهداف كبيرة من جانب الفريقان اللذان يريدان إضافة المزيد من النقاط للبقاء في أعلى الترتيب.

ويسعى أصحاب الأرض لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها في الجولة الخامسة من الليجا عندما سقط بشكل مخزٍ أمام الصاعد الجديد إيركوليس (2/0) فيما يبدو أن تعاقد إشبيلية مع المدرب جريجوريو مانزانو قد بدأ يؤتي ثماره بعد أن حقق الفريق الأندلسي أول انتصار له في مسابقة الدوري الأوروبي على حساب بروسيا دورتموند الألماني (1/0).

خيسوس نافاس الغائب الأكبر عن هذه المباراة

عودة ريناتو وعبد الله كونكو لصفوف الفريق تعد الخبر السار للإدارة الفنية إذ أن عودة هاذان اللاعبان ستضيف الكثير من الزخم الهجومي والدفاعي في وسط الميدان الذي كان يترنح أمام الفرق الصغيرة قبل الكبيرة جنباً إلى جنب مع سوء الإتصال مع المهاجمين الذين كانوا يعانوا كثيراً من قلة وصول الكرات إلى مرمى الفريق الخصم.

وعلى الجانب الآخر فإن أوضاع أتلتيكو مدريد آخذه في السوء بعد تأكيد غياب المدافع دييجو جودين الذي أعطى زملاؤه الأمان في خط الدفاع رغم عودة المدافع الآخر توماس يوفالوسي من الإيقاف بيد أن غياب خوسيه أنطونيو رييس وسيرجيو أجويرو سيكون له الأثر الأكبر على هذه المباراة حيث أن لاعب خط الوسط الإسباني دائماً ما يمدد رفاقه المهاجمين بالكثير من الكرات الخطيرة في العمق في حين أن عدم تواجد الأرجنتيني سيقلل من خطورة الروخي بلانكوس رغم تواجد مهاجمين آخرين.

أتلتيكو الذي حقق فوزاً صعباً على حساب ريال سرقسطة (1/0) في الجولة الماضية سيواصل على الأرجح معركة الصعود إلى الأعلى رغم المشاكل التي بدأت في الظهور على السطح مثل العصبية الكبير بين اللاعبين عندما تعمد رييس ضرب أحد مدافعي سرقسطة وقلة التركيز بسبب الإستحقاقات المحلية والأوروبية جنباً إلى جنب مع التعب الجسدي والنفسي بسبب ضغط الصحافة المدريدية المستمر.


التشكيل المتوقع :-

إشبيلية (4/4/2) : بالوب - نافارو - إسكوديه - كاسيريس - كونكو - جوارينتي - زوكورا - بيروتي - ريناتو - كانوتيه - لويس فابيانو

أتلتيكو مدريد (4/4/2) : دي خيا - يوفالوسي - بيريا - دومينيجيز - فيليبي لويس - أسونساو - تياجو - ميريدا - سيماو - فورلان - دييجو كوستا

حكم المباراة : إسترادا فرنانديز
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى