• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تقديم : الزمالك في عرض سموحة .. وحسام حسن يبحث عن الفوز الثاني

تقديم : الزمالك في عرض سموحة .. وحسام حسن يبحث عن الفوز الثاني


يخوض غدا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة صعبة عندما يلتقي مع سموحة في السادسة والربع باستاد الإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري ويخوض الزمالك اللقاء بحثا عن الفوز الثاني له من أجل الحصول على الثلاث نقاط للعودة لمسيرة الانتصارات وتعويض سلسلة الإخفاقات الأخيرة بالدوري عقب الخسارة أمام انبي والتعادل مع الجونة ، ويسعى الفريق تحت قيادة حسام حسن المدير الفني لتصحيح أوضاعه في جدول الدوري مبكرا قبل فوات الأوان لاسيما وان الفريق قد فقد 7 نقاط في ثلاث مباريات خاضها حتى الآن في المسابقة.

ويحتل الزمالك المركز الثامن برصيد 5 نقاط ، ويدرك الجهاز الفني أن أي خسارة جديدة للفريق قد تبعده عن المنافسة هذا الموسم على بطولة الدوري ، و شدد حسام حسن على لاعبيه بضرورة الحصول على النقاط الثلاث وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز طوال التسعين دقيقة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني لتحقيق الهدف من المباراة.

وبالرغم من أن نتائج سموحة لا تليق بالفريق فمن 4 مباريات تعادل في مباراتين، وخسر مثلهما ولديه نقطتين فقط إلا أن ذلك لا يدعو الزمالك للاطمئنان إلى المباراة وهو ما أكده حسام حسن للاعبيه لاسيما وأن الفريق الأبيض عانى كثيرا أمام الفرق الأقل مستوى وكان أخرها التعادل مع الجونة بالقاهرة، ولا يريد المدير الفني المعاناة مرة أخرى أمام سموحة.

و سيعتمد الزمالك في المباراة على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال عصام الحضري وهاني سعيد ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي ورحيم ايو وحسن مصطفي ومحمد عاشور الأدهم وشيكابالا وحسام عرفات ومحمد إبراهيم وعمرو زكي.

وحرص المدير الفني خلال الفترة الماضية على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية لتلافي تكرارها خلال لقاء الغد ، كما حرص حسام حسن على مطالبة اللاعبين بالتركيز في الملعب فقط وعدم التأثر بالأحداث التي يشهدها النادي بعد صدور حكم المحكمة بحل مجلس الإدارة وبطلان انتخابات النادي .

ومن جانبه أكد حسام حسن أنه غير قلق على منافسة الفريق على لقب بطولة الدوري العام، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق خلال المباريات السابقة، مضيفاً أن الأداء الهجومي الذي ظهر عليه الفريق خلال هذه المباريات وخاصة لقاء الجونة الأخير، يؤكد أن الانتصارات قادمة وأن الفريق يسير على الطريق الصحيح، كما أشار إلى أن الفريق أصبح لديه العديد من الحلول الهجومية التي تجعل اللاعبين قادرين على الوصول لمرمى الفريق المنافس بسهولة، ولكن الفريق ينقصه فقط التوفيق والمزيد من الإصرار لدى اللاعبين.

وفي المقابل يدخل سموحة المباراة وهو في موقف لا يحسد عليه حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد نقطتين ويسعى الفريق تحت قيادة الفرنسي باتريك نوفو المدير الفني للفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك من أجل الحصول على الثلاث نقاط لتحسين موقفه بالدوري .

وحرص نوفو خلال التدريبات على التركيز على أهمية الابتعاد عن الفردية لتحقيق أول انتصار للفريق هذا الموسم

ويعتمد نوفو على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال وائل خليفة ومحسن الشحات وشريف نوارج وبشير التابعي واحمد رضا والحبيب محمد وحمادة طلبة ومحمد عبد الله وطارق حامد وأحمد بلال.

وأبدى فوزي جمال المدرب العام لفريق سموحة تفاؤله بشأن الفريق قبل مباراة الزمالك ، مشيرا إلى أنه رغم قوة المنافس الذي يضم عدد كبير من اللاعبين باللاعبين أصحاب الخبرة إلا أن اللاعبين يسعون لتحقيق نتيجة طيبة وتحسين موقف الفريق في جدول المسابقة رغم أن الجهاز الفني غير قلق على من ترتيب سموحة في التوقيت الحالي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى