• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تقديم (دوري أبطال اوروبا المجموعة الأولى): الأفاعي في معركة مثيرة

تقديم (دوري أبطال اوروبا المجموعة الأولى): الأفاعي في معركة مثيرة مع الديوك اللندنية، وبريمن وتفينتي في لقاء الجريحين
يعود من جديد توتنهام لمغامراته الاوروبية، وهذه المرة سيحل ضيفاً على ملعب "جوسيبي مياتزا" ليواجه حامل اللقب -الإنتر- ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدوري مجموعات دوري أبطال اوروبا لحساب المجموع الأولى.


إعداد | عادل منصور


بعد رحيل المدرب الإسباني "رافا بينيتيز" عن البطولة الإنجليزية قبل أربعة اشهر ونصف من وقتنا هذا، يعود مرة أخرى لمواجهة واحداً من أشرس الفرق الإنجليزية في الآونة الأخيرة وهو توتنهام الذي أزاح فريقه السابق "ليفربول" من المركز الرابع في جدول مسابقة البريميرليج ونجح في إنتزاع هذا المركز من فريق الأغنياء -مان سيتي- ليصعد لأول مرة منذ عام 1962 لبطولة عمالة القارة العجوز.

وسيدخل "النيراتزوري" هذه المباراة بمعنويات مرتفعة جداً خاصةً بعد فوزه على كالياري بهدف صامويل إيتو الذي واجه هتافات عنصرية من قبل الجماهير المنافسة، وأيضاً سيدخل المباراة بصفته متصدر المجموعة بفارق هدف عن السبيرز بعد تعادله امام تيفنتي بنتيجة 2/2 ومن ثم فوزه الكبير الذي حققه على فردر بريمن الألماني بأربعة أهداف نظيفة.



http://u.goal.com/113300/113366hp2.jpg

ولا تزال الجماهير الإيطالية تذكر كيف ترشحت إلى الدور ربع النهائي من البطولة الموسم الماضي على حساب أحد الأندية اللندنية "تشيلسي" بثلاثة أهداف لهدف في مجموع المباراتين وكانت هذه النتيجة بمثابة بوابة العبور للقاء النهائي الذي واجه فيه البايرن وهزمه بثنائية الأمير "ميليتو".

حال توتنهام لا يختلف كثيراً عن الإنتر

نجح توتنهام من تحقيق فوزه الأول على جاره اللدود فولهام بنتيجة 2/1 في المباراة التي لعبت السبت الماضي ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن هذا الفوز يُعتبر الأول لفريق العاصفة الساخنة على ذلك الملعب منذ أن صعد فريق الملياردير المصري "محمد الفايد" للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2001/2002.



http://u.goal.com/92600/92632hp2.jpg

توتنهام الذي يقدم عروضاً طيبة في دوري الأبطال، سيحاول الخروج بأفضل نتيجة من قلعة "جوسيبي مياتزا"، فهو الآن لديه أربعة نقاط بعد تعادله خارج قواعده امام فردر بريمن بهدفين لمثلهما وبعدها فاز على تيفنتي بأربعة أهداف لهدف ليتساوى بعد ذلك مع الإنتر في عدد النقاط لكنه بقى في المركز الثاني بفارق هدف.

أبرز غيابات الإنتر

يغيب عن الفريق الإيطالي نجمه الأرجنتيني "كامبياسو" المُصاب في الفخذ وبنفس الإصابة سيرافقه كلاً من "إيفان كردوبا وميليتو"، هذا بالإضافة لعدم جاهزية "بانديف" المُصاب في كاحله.

أبرز غيابات توتنهام

لن يُشارك النجم "فان دير فارت" في مباراة الغد لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة تيفنتي، وسيغيب القائد "ليدلي كينج" بسبب إصابته في الفخذ خلال مشاركته في مباراة فولهام.

ولا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة "وليام جالاس" الذي اُصيب هو الأخر في الفخذ بالإضافة للرباعي "داوسون، ديفو، قابول وأوهارا".

تصريح بينيتيز قبل المباراة

أشاد المدرب بنجمه الكاميروني "صامويل إيتو" وفي الوقت ذاته تمنى الحصول على الثلاثية هذا العام.

تصريح ريدناب قبل المباراة

الساحر أكد بأن فريقه جاهزاً لمعركة "جوسيبي مياتزا" ولا يخشى مواجهة حامل اللقب.

لمشاهدة التصريحات كاملة اضغط هنا

وهنا

الجدير بالذكر أن توتنهام زار ملعب "سان سيرو" في موسم 1971/1972 عندما تعادل مع ميلان بنتيجة 1/1 قبل أن يفوز بثلاثة أهداف لاثنين بمجموع المباراتين في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الاوروبي -المُسمي القديم الدوري الاوروبي حالياً-.

لقاء الجريحين

يستضيف ملعب "آراك" ثاني مباريات المجموعة الأولى التي ستجمع صاحب الأرض -تيفنتي- بـفردر بريمن بعدما منيَ الفريقين بهزيمتين في الجولة الماضية على يد الثنائي توتنهام والإنتر.

بدأ حامل لقب الدوري الهولندي مشواره بتعادل إيجابي امام "النيراتزوري" بنتيجة 2/2 ومن ثم انحنى امام الديك اللندني بأربعة أهداف لهدف، وبنفس الكيفية افتتح الفريق الألماني مبارايته بتعادل إيجابي على ملعبه ووسط جماهيره امام توتنهام ومن ثم سقط في جوسيبي مياتزا بأربعة أهداف لهدف.

تيفنتي محلياً

فاز تيفنتي خارج قواعده على منافسه فينورد بهدف "فرانكو تيكسييرا" وعقب هذه النتيجة حافظ على مركزه الثالث برصيد 19 نقطة متأخراً عن إيندهوفن بنقطتين.

فردر بريمن محلياً

استفاق فردر بريمن من كبوته ونجح في الفوز على فرايبورج بنتيجة 2/1 ليعود ليتقدم للمركز الـ11 في البوندسليجا الألمانية برصيد 11 نقطة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى