• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تقرير خاص: من هم الأكثر سعادة بعودة جوزيه؟

تقرير خاص: من هم الأكثر سعادة بعودة جوزيه؟ يونس ومعروف والتوأم على رأس القائمة


كتب | صبري السيد


عاد مانويل جوزيه مرة أخرى لقيادة الأهلي بعد فترتين سابقتين حقق فيهما العديد من البطولات والإنجازات والألقاب مع الفريق الأحمر، وهذه المرة تباينت الأراء بين مؤيد ومعارض ، وبين متأكد لنجاحه وبين واثق من فشله.

ونحن في هذا التقرير نلقي الضوء على أكثر الأشخاص سعادة بعودة مانويل جوزيه في الأهلي.

1- محمد أبوتريكة:

أطلق محمد ابو تريكة لاعب الأهلي تصريحا قويا بعد لقاء استراليا الودي وأكد فيه أنه يجد راحته النفسية الكاملة في وجود مانويل جوزيه، رغم أن حسام البدري كان هو المدير الفني للفريق في هذا التوقيت، وها هو يعود جوزيه ليحقق أمنية تريكة ويجد معه راحته النفسية، خصوصا وأن اللاعب يعاني منذ فترة لابتعاده عن مستواه المعهود، ومطالبة الكثيرين له بالاعتزال والاكتفاء بما قدمه مع الأهلي في ظل انخفاض مستواه بصورة ملحوظة.

وربما تكون عودة جوزيه للأهلي بمثابة عودة الروح لأبوتريكة ويعود لمستواه

2-جماهير الأهلي

رغم أن الجماهير منقسمة على نفسها هذه المرة ، إلا أن هناك علاقة خاصة بين الجماهير وجوزيه لا يستطيع أحد أن يفك شفرتها أو طبيعتها، وترى جماهير الأهلي في جوزيه أسطورة قادرة على عودة الأهلي مرة أخرى، خصوصا وأن اسمه ارتبط بالأرقام القياسية التي حققها الأهلي خلال قيادته للفريق.

3-التوأم إبراهيم وحسام حسن

لا تندهش عزيزي القارئ، فهذه هي تصريحات التوأم، وخصوصا إبراهيم حسن مدير الكرة في الزمالك والذي أكد في أكثر من مناسبة أنه وتوأمه حسام أكثر شخصين في مصر سعادة بعودة مانويل جوزيه للأهلي، وأنهما متأكدين من فشله هذه المرة.

4- مصطفى يونس:

لا تندهش مرة أخرى، الجميع يعلم علاقة الكره التي تربط يونس مع جوزيه، ولكنه ربما يكون من أكثر الأشخاص سعادة لأنه وجد ضالته في المدير الفني البرتغالي حيث سيوفر له ساعة أسبوعيا من حلقته "هنا القاهرة" للتقطيع عمال على بطال، وبالتالي فقد ضمن فقرة ثابتة في البرنامج ، ولا أحد يعرف حتى الآن السر في الهجوم الدائم ليونس على جوزيه.

5- محمود معروف:

هو الأخر ليس أقل كرها لجوزيه من يونس، ومع عودة المدير الفني للأهلي، ضمن هو الأخر فقرة ثابته في كل برامجه وكتاباته لمهاجمة المدرب البرتغالي بسبب وبدون سبب.

6- المترجم الخاص بالمدير الفني

بالطبع فهو الأكثر سعادة في الأهلي، فهو سيقوم بالترجمة لأربعة أشخاص في الجهاز الفني، وبدلا من أن يأخذ مرتب شخص واحد فقط، فمن حقه المطالبه بمرتب أربعة مرة واحدة..يا بخته

7- مدحت شلبي ومصلحة الضرائب:

لا أعلم لماذا يتم فتح صفحة "الضرائب" دائما في برامج الإعلامي عندما يتعلق الأمر بمرتب المدير الفني البرتغالي، ففي كل مناسبة وفي كل تصريح لشلبي لابد وأن يربط الضرائب بما يتقاضاه جوزيه، ومن المؤكد أن شلبي الأكثر سعادة بعودة جوزيه لأنه وجد مادة دسمة للحديث عنها وهي" مرتب" المدير الفني الكبير جدا جدا جدا جدا.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: تقرير خاص: من هم الأكثر سعادة بعودة جوزيه؟

مع احترامى الكامل لك اخ ايهاب

بس الاستاذ الى كاتب هذا المقال اشعر كانه يتحدث عن شخصيه صلاح الدين الايوبى

لماذا كل هذا الكلام على جوزيه ومن ناحيه اخرى لم يقل ابراهيم حسن ان جوزيه سينجح

ام سيفشل ولكن قال من الممكن ان يفشل ومن الممكن ان ينجح

وكلنا نعلم سر نجاح جوزيه لانه كان يمتلك لاعبين مميزين واى شخص كان يدرب الاهلى

فى هذا الوقت كان سينجح فى ظل وجود عدد كافى من لاعبين المنتخب المميزين

وشكرا على الموضوع وعذرا ان كنت اطلت عليك
 
أعلى