• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تقرير للفيفا: منتخب إسبانيا مرشح ليكون فريق القرن

تقرير للفيفا: منتخب إسبانيا مرشح ليكون فريق القرن
الإتحاد الدولي يرى أن الماتادور ربما يكون فريق القرن الحادي والعشرين...


كتب | أحمد عطا




أوضح تحليل رسمي للفيفا عن كأس العالم 2010 أن المنتخب الإسباني الفائز بكأس العالم الأخيرة ربما يكون فريق القرن وقد يكون واحداً من أفضل فرق التاريخ.

التقرير صدر من لجنة مكونة من 16 محللاً يعملون في الفيفا برئاسة جان بول بريجر وقاموا بنشر التقرير، ونقلت وسائل الإعلام عن بريجر قوله "إسبانيا فاز بيورو 2008 والآن هم أبطال العالم أيضاً وهو نجاح مذهل. الفريق الإسباني نما وتطور معاً وقادر على تقديم كرة قدم مذهلة وجذابة".

وتابع "إنهم مترابطون ومتجانسون، ويعملون بجد أيضاً. تشافي، أندريس إنيستا وتشابي ألونسو في خط الوسط يقومون بتغطية مساحات ضخمة من الملعب لكنهم يقومون بتقديم كرة قدم رائعة أيضاً وتبدون جميلة وبناءة أيضاً، لكن في الحقيقة فإن العمل الكبير هو ما يصنع هذا الأمر".

وتابع "إنهم فريق كامل، ومرشح واضح للفوز بلقب فريق القرن وحتى النهائي، فإن الهولنديين لعبوا أيضاً كرة قدم مميزة".

التقرير أيضاً ذكر أن المنتخبات الأفريقية أضرت بفرصها في النجاح في كأس العالم بتعيينها لمدربين أجانب وانتقد حراس المرمى بسبب أخطاءهم الغير قابلة للتفسير، لكن التقرير لم يتحدث كثيراً عن قرارات الحكام المثيرة للتساؤل في كأس العالم".
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى