• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تقييم المستكاوي للاعبين

تقييم المستكاوي للاعبين: سقوط مدوي لعبد الفضيل وتفوق مذهل للجزار واكرامي الثاني

كتب : شادي صبري

قام الناقد الرياضي حسن المستكاوي بتقييم لاعبي الاهلي بالأرقام من أصل 10 درجات واصفا أداء كل لاعب ومدى اجادته لمركزه طوال التسعين دقيقة.

وأعطى المستكاوي شريف اكرامي حارس الفريق 7 درجات وعند تقييم شريف عبد الفضيل الظهير الايمن للأهلي اعطاه درجتين فقط وهو أقل من درجة النجاح.

وأكمل ان جمعة ومحمد نجيب يستحقان 4 درجات وأعطى أحمد شديد قناوي 6 وبديله معوض 5 وكان التفوق الأعلى من نصيب شهاب الدين احمد "الجزار" الذي نزل بديلا في بداية الشوط الثاني مانحا اياه 8 منفردا بأكبر رقم.

وأردف عن حسام عاشور يستحق 5 درجات ولم يختلف ربيعة عن عبد الفضيل حيث أعطاه درجتين واستحق بركات ومتعب ودومينيك 6 والسعيد 5 وأحمد عبد الظاهر 7 ليشارك اكرامي في المركز الثاني.

وتفسيرا لتلك الدرجات أن جزء من التقييم هو كفائة اللاعب ومهاراته وانتظار أن يقوم بأداء مستوى معين في الملعب لا يقل عنه وكمثال رامي ربيعة لم يكن مؤثر في هذه المباراة وعن عبد الفضيل أكد أن مستواه في الظهير الايمن غير جيد فهو لم يكن سريع هجوما ودفاعا ولم يقوم بالعرضيات.

وأضاف ان صعوبة المباراة كلما كانت قليلة يتم تقليل درجات اللاعبين وعندما ترتفع الى مستويات اعلى يكون التقييم أعلى وكان من الممكن اعطاء درجات مرتفعة للاعبين لو كان الاهلي قد فاز على توسكر بستة أهداف أو أكثر بالاضافة لوجود جمل تكتيكية واداء جماعي طوال التسعين دقيقة
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى