• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تكبير الثدي في مدة قصيرة

الكثير من النساء يتساءلون عن كيفية تكبير الثدي وأ الصدر وفي موضوعنا هذا سوف نتطرق لبعض طروق العلمية منها والطبيعة لتساعدك على تكبير ثديك

كيفية تكبير الثدي؟

الثديين هما احد المعالم الطبيعية الأكثر جاذبية للمرأة .بالإضافة إلى انهم يجعلون من المرأة تبدو أكثر جاذبية، يمكن ان يعطيان للمرأة الثقة المثلة لنفسها.

في نهاية المطاف بعض النساء اللواتي لديهم ثديين صغيرتان تجعلهم يشعرون بالحرج امام النساة الاخرين داواتي الصدر الكبيير والجداب اثناء خلع الملابس .على الرغم من أن أسباب الثديين الصغيرتان تختلف، فإن معظم هؤلاء النساء اللذان يرغبان في زيادة حجم الثدي عادة يذهبون الى الطبيب الجراح .بالإضافة إلى كون هذه العمليات تكلف المال الكثير، فهذا الاجراءلايوفر دائما نتائج ايجابية ، ويمكن لها ان تترك آثار جانبية التي يمكن أن تسبب لك تدميرا في التعامل معها.

بعض السبل لزيادة حجم الثدي

زيادة حجم الثدي لا تضمن حتما الجراحة. فهناك أبسط الطرق الطبيعية والاكثر لتحقيق حجم الثدي المرغوب . حتى إذا كنت على اطلاع بهذه العلاجات التي يمكن أن تساعدك في حصولك على أكبر ثديين، وهنا نقدم لك بعض الأفكار المميزة التي يمكنك تجربتها داخل منزلك. الا ان هذه العلاجات قد يستغرق بعض الوقت لتقديم نتائج جيدة . ولكن يمكنك أن تطمئني لأن النتائج النهائية ستسعدك، وسوف تأتي مع مكافأة من أي آثار جانبية على الإطلاق .

تدليك الثدي العادية

ان تدليك ثدييك كل يوم بانتظام والتي تعتبر من أفضل العلاجات المنزلية وتزيد من حجم الثدي. لمدة 30 دقيقة كل يوم يمكن أن تزيد من فعالية الثدي . فهذا يزيد من تدفق الدم وكذلك تدفق فيتويستروغنز وجدت في تيارالدم إلى الثدي ( هذه الهرمونات لها دورا أساسيا في نمو الثديين).

ما عليك سوى القيام بفرك يديك معا بأسرع ما يمكن لك ، فهذا من شأنه توليد بعض الطاقة والحرارة . بعد فرككهم لحوالي 6الى10 ثانية ، وضعيهم على ثدييك (فدلكي الثدي الأيمن تجاه عقارب الساعة والثدي الايسر عكس عقارب الساعة ) . متابعة فرك الثدي لمدة 2 ثانية .

تمارین تزيد من تكبير الصدر

هناك بعض التمارين تستهدف عضلات الثدي وتساعد على النموها ، فبالتالي تزيد من حجم الثدي بشكل فعال . ويمكن أن تقومي ياسيدتي بهذه التمارين التالية في منزلك فقط ولا تسبب لك الكثير من الضغط على جسمك .

جدار منزلك

الوقوف امام تحدي مباشرة مع الجدار . ضعي كفيك على الجدار(الحائط)، ودفعي ضده دون انحناء مرفقيك
استمري في الدفع لمدة 10 ثواني ، وأخذ قدرمن الراحة. ثم كرري هذه العملية لمدة 20 مرة ، في الصباح والمساء من أجل تحقيق النتائج المطلوبة

جدار-منزلك

تأرجح

الوقوف على التوالي مع ذراعيك بجانبك. أرجحي الذراعين في اتجاه عقارب الساعة لحوالي 10الى15 . ثم تأخذ استراحة قصيرة (حوالي 5 ثوان) وتأرجح ذراعيك في اتجاه عكس اتجاه عقارب الساعة لحوالي 10الى15 . كرري هذه العملية لمدة 10 دقائق . على فترات منتظمة على مدار اليوم لزيادة فعالية حجم الثدي في فترة قصيرة من الزمن .

تأرجح

الواجبات منزلية

وقد ترك استخدام العناصر الالكترونية للقيام بالأعمال المنزلية للنساء مع الهيئات الغير الصحية التي تفتقر إلى ممارسة الرياضة البدنية. ان واحدة من أفضل السبل لزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي في هذه الحالة هي القيام بالمهمات المنزلية يدويا فهي تزيد من تحريك الدراعين .

اطعمة استروجين

حجم الثدي يمكن أن يعتمد على وجود بعض الهرمونات في الجسم او فقدانها. في حين ان وجود بعض الهرمونات الذكرية مثل التستوستيرون . يمكن له ان يعرق نمو الثدي، وايضا هرمون الاستروجين يمكن أن يقلل نمو الثدي ،
فهناك طريقة للتغلب على هذا المشكل وهو تناول الأطعمة الغنية بهرمون الاستروجين. أن المستويات الزائدة من هذا الهرمون يقوم بتنظيم مستويات الهرمونات ويساعد على تحقيق أكبر ثدي في اقصر مدة زمنية .ومن أحسن المصادر الطبيعية لهذا الهرمون هي بذور اليانسون ، أطعمة الصويا والخضروات و البقول والفواكه والبيض وبذور عباد الشمس الخ

اطعمة-استروجين

اكل صحي يحتوي على الدهون

اضافة كمية من الدهون الصحية يمكن أن تعزز في زيادة حجم الثدي، تفادي الدهون الغير النافعة . تناول الدهون الصحية المتواجدة في الأطعمة مثل البيض والمكسرات وزيت الزيتون والأفوكادو والأسماك الدهنية (الزيتية)، وغيرها، ومتابعة هذا الامر مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام للتأكد من دهون هذه الأطعمة تصل إلى ثدييك فتزيد من حجمها

اكل الفجل

ان العديد من الدراسات اثيتت على ان الفجل يعزز من الرضاعة لاحتوائه على خصائص الدواء والتي تساعد على تحسين جريان الدم إلى الأنسجة ، بما فيها الانسجة الموجودة في الصدور.فتزيد الدورة الدموية في الثدي والتي تساعد على زيادة حجم الثدي .

اكل-الفجل

ارتداء الملابس الداخلية

يمكن أن الملابس التي ترتديها(حمالات الصدر) إما تسلط الضوء على ثدييك أو تجعلها تبدو مسطحة بصراحة . تاکدي دائما اختيار الملابس الداخلية المناسبة لصدرك والا يمكن أن تكون ضارة بالثدييك. إذا كانت لديك الثديين صغيرين، يمكن لك اختيار الحملات المقطنة من الداخل لكي تجعل الثديين يبدوان اكبر .
 
أعلى