• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تلفيات في بلبيس بسبب الاحتفال بالمباراة

نيابة بلبيس تعاين التلفيات الناتجة عن هوجة الاحتفال بفوز المنتخب
الاستماع لجندي الشرطة الذي أصيب في الحادث
الشرقية- عبدالعاطي محمد:قام فريق من نيابة بلبيس برئاسة محمود زيدان رئيس النيابة واشراف المستشار أسامة الحنفي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية بمعاينة التلفيات التي حدثت برئاسة مجلس مدينة بلبيس والسيارات الستة واللودر المحترقين والتي حدثت بها تلفيات بسبب الاحتفال بفوز المنتخب المصري علي غانا.
كما أمرت النيابة بتشكيل لجنة فنية من مجلس المدينة لمعاينة الخسائر وتقدير التلفيات التي حدثت بواجهة المبني والمكاتب والأجهزة المختلفة.
أمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وانتداب مهندس فني من المرور لمعاينة السيارات واللودر.
وتستمع النيابة اليوم الثلاثاء لأقوال المتهمين السبعة الذين تم ضبطهم وستوجه لهم النيابة العامة تهم التجمهر واتلاف المنشآت الحكومية والاتلاف العمدي والاعتداء علي موظف عمومي أثناء تأدية وظيفته.
كما تستمع النيابة العامة أيضا لأقوال جندي الشرطة وليد عبدالحميد من قوة مركز شرطة بلبيس والذي أصيب بجرح في الحادث وذلك بعد تماثله للشفاء وخروجه من المستشفي.
من جانبه قرر المستشار يحيي عبدالمجيد محافظ الشرقية منح العاملين بالديوان العام ببلبيس اجازة لمدة يومين لحين انتهاء النيابة العامة من كافة العينات واجراء الإصلاحات المختلفة.
قال اللواء رأفت سعدة رئيس مركز ومدينة بلبيس ان هوجة التعدي علي مجلس المدينة بهذه الصورة الغريبة غير مرضية بالمرة وحدثت تلفيات بالمكاتب وواجهة المجلس.
كان اللواء حسين أبوشناق مدير أمن الشرقية قد تلقي اخطارا من العميد عبدالرءوف الصيرفي مدير المباحث الجنائية انه أثناء سير العقيد سعيد الجوهري نائب مأمور مركز شرطة بلبيس بميدان باتا بمدينة بلبيس لمتابعة الحالة الزمنية أثناء قيام ما يقرب من 4000 شخص بتنظيم مسيرة بالشارع واستخدام دي جي للاحتفال بفوز المنتخب المصري علي غانا واستخدامهم أسلحة بيضاء وسيوف واطلاق أعيرة نارية فحاول منعهم وطالبهم بالالتزام إلا انه قامت مجموعة من بعض العناصر المثيرة للشغب باستغلال الوضع ورشق ضابط الشرطة ومرافقه الملازم رامي رماح وجنود الشرطة بالحجارة والطوب وأثناء إدخال سيارة الشرطة بمجلس المدينة لحمايتها قام مثيرو الشغب بالقفز من فوق السور بينما قام بعضهم بدفع البوابة واشعال النيران في السيارات باستخدام علب البيروسول واتلفوا الأجهزة كما تم نهب بعض المحتويات من الأجهزة التي اختفت من المبني.
انتقل المحافظ ومدير الأمن ومدير المباحث وقيادات المديرية وتشكيلات من الشرطة وتم السيطرة علي الموقف وضبط سبعة من المتهمين.
 
موضوع رائع

يا حسن فكري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى