• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تنتوش : ستاندرد يسعى لتوطيد العلاقات مع نادى القرن وشراء شيكابالاونفاوض فتحى ا

تنتوش : ستاندرد يسعى لتوطيد العلاقات مع نادى القرن وشراء شيكابالاونفاوض فتحى ا

كتب : محمد عفت

يصل عصر الثلاثاء رئيس نادى ستاندرد لييج البلجيكى لوسيانو إلى القاهرة على متن طائرته الخاصة بصحبة عبد الباسط تنتوش وكيل اللاعبين للتفاوض على شراء لاعبين مصرين .
وأفصح تنتوش أن رئيس النادى البلجيكى سيجتمع صباح الاربعاء مع رئيس نادى الزمالك المستشار جلال إبراهيم من أجل التفاوض على شراء شيكابالا حيث سيتقدم ستاندرد بعرض مالى كبير يقدر بثلاثة ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات النجم الاسمر وشراء السنة المتبقية فى تعاقده مع الزمالك .
وأكد تتنوش أن الزمالك تفوق على اندرلخت فى قضية الفيفا وأن اندرلخت لن يتقدم بشكوى إلى أنتقل اللاعب إلى ستاندرد مما يمنح الحق للاعب فى الانتقال للنادى الذى يرغب إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .
وأعلن تنتوش إنه كان على اتصال برئيس الزمالك السابق ممدوح عباس لشراء شيكابالا وطلب تحديد موعد ليتقابل مع رئيس النادى البلجيكى وهو ما يؤكد أن ممدوح عباس كان ينوى بيع اللاعب .
كما يجتمع رئيس ستاندرد لييج مع كابتن حسن حمدى رئيس النادى الاهلى عصر الاربعاء لتوطيد العلاقات بين النادين الكبيرين خاصة أن الاهلى هو أكبر الاندية الافريقية ونادى القرن فى القارة الافريقية وهو الهدف الاول لزيارة الرئيس النادى البلجيكى للنادى الاهلى .
حيث يسعى نادى ستاندرد لييج منذ فترة كبيرة لتعميق العلاقات بين الناديين وهو الهدف الاول من الزيارة المرتقبة حتى يمحو الصورة المطبوعة من انتقال متعب للنادى البلجيكى وعودته مرة اخرى بدون التفاوض مع الاهلى ورفض تنتوش أن يتحدث عن رغبة أحمد فتحى للإنضمام لفريق ستاندرد لييج حتى يجتمع مع مسئولى الاهلى اولا .

http://www.youtube.com/watch?v=rpQrZOfNE8U&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى