• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تنزيل برنامج تغيير الصوت Voice Changer لجميع أنواع الهواتف

من خلال برنامج تغيير الصوت av voice changer diamond، يمكنك قضاء أوقات ممتعة مع نفسك والضحك كثيراً عند سماعك صوتك مختلفاً كل مرة وبتأثيرات جميلة ومضحكة.

لن تندم وستقوم بتثبيت تطبيق تغيير الصوت هذا فهو يمنحك تجربة ووقتاً طريفاً.

برنامج تغيير الصوت Changer للأندرويد
يمكنك القيام بتسجيل صوتك والتعديل عليه واضافة تأثيرات أو دمج عدة اصوات معاً للحصول على النتيجة والجودة التي ترغب بها ومن ثم يمكنك مشاركتها مع اصدقائك.

حجم البرنامج 2.6m

تحميل برنامج تغيير الصوت من بلاي ستور اضغط هنا.



تطبيق تغيير الصوت Simple Voice Changer للأندرويد
هناك تطبيق آخر لتغيير الصوت سهل يمكنك من اضافة تأثيرات مختلفة عند تسجيل صوتك من خلال اختيار التأثير من القائمة المتاحة لك والتسجيل ومن ثم مشاركة النتيجة مع اصدقائك.

لتحميل برنامج تغيير الصوت سمبل فويس تشانجر من متجر جوجل اضغط هنا.



تطبيق تغيير الصوت Translator Women’s Voice للأندرويد
هذا البرنامج مختلف حيث يمكنك من تسجيل صوتك وتحويله الى صوت انثوي تستطيع ارساله او مشاركته عبر اي تطبيق تريده. برنامج بسيط وسهل الاستعمال للغاية.

لتحميل برنامج تغير الصوت من متجر جوجل بلاي اضغط هنا عبر النقر على مربع التثبيت الازرق.



تطبيق Voice Changer لتغيير الصوت للأندرويد
يحتوى هذا تطبيق تغير الصوت على الكثير من الخيارات لتعديل الصوت ويمكنك الاختيار منها بسهولة ومن هذه الخيارات التكلم بصوت طفل أو صوت مكتوم تحت الماء وهكذا الكثير من الاصوات الغريبة.

يمكنك تحميل برنامج تغير الصوت التطبيق عن طريق متجر جوجل بلاي من هنا.



تطبيق تسجيل مع تغيير الصوت للآيفون
هذا التطبيق هو تطبيق ترفيهي يمنحك وقتا طريقا ويجعلك تضحك، حيث يمكنك من خلاله تسجيل صوتك ومن ثم تغييره واضافة مؤثرات غريبة أو مرعبة والتلاعب فيه حسب رغبتك.

هذا التطبيق متوفر على آب ستور ويمكنك تحميله من هنا.



برنامج Fake Voice لتزييف الصوت على ويندوز.
برنامج طريف يتيح لك امكانيات التحكم في صوتك اثناء المحادثات وغيرها. فالبرنامج يقوم بتغيير الصوت في المحادثات واون لاين وبشكل عام علي جهاز الكمبيوتر، بالتأكيد يقوم بالمهمة بشكل رائع وممتاز وكما تريد تماماً، أيضاً واجهه البرنامج سهلة ولا تحتاج الي شرح.

لتحميل البرنامج اضغط هنا.




هذه بعض برامج تغيير الصوت التي يمكنك استخدامها على هاتفك
 
أعلى