• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تنظيف المنزل بسرعة وسهولة

نظافة المنزل في اسرع وقت​

نظافة المنزل من الممكن ان تاخذ منك وقت كبير خاصة اذا كنتى أم لاطفال وخاصة اذا كنتى تسكنين فى منزل كبير مثل منازل مكة المكرمة حيث تتسم بالمساحات الكبيرة . اذا كنتى لا تجدين وقت مناسب لتنظيف المنزل بسبب اطفالك فعليكى قراءة هذه المقاله لاننا سوف نقوم بعرض طريقة سريعة و منظمة يمكنك من خلالها تنظيف المنزل فى اسرع مما تتخيلى وهي طرق مجربة ومضمونة اتبعها كثيرا من صديقاتي فى جدة ووفرت عليهم الكثير من الوقت والمجهود .


نظافة المنزل بشكل سريع​


• فى بداية التنظيف اذا كنتى سوف تقومين بتنظيف الغرف فعليكى ان تقومى اولاً بتنظيف المقاعد و الاثاث الموجود بها و ان تقومى بترتيب الاشياء فى اماكنها الصحيحة و التخلص من الفوضى الموجودة بالغرفة نتيجة وجود اشياء او اثاث تابع لغرفة اخرى و ذلك لكى تصبح الارض فارغة و من الافضل ان تقومى باحضار سله لجمع المخلفات و تجميعها فى مرة واحدة و هذا سوف يساعك اختصار الوقت عندما تقومى بتنظيف الارض وهذه الخطوة من اهم الخطوات التي تتبعها اح]ي صديقاتى فى الدمام فالترتيب قبل البدء بالتنظيف يوفر الكثير من الوقت . و بالنسبة للاسلاك المتعلقة بالاجهزة الكهربية قومى بتنظيمها بطريقة سليمة لكى تتجنبى اختلاط الاسلاك . بعد ذلك قومى بمسح الاثاث و الاشياء الموجودة فى الغرفه ثم قومى بكنسها و بذلك تكون الغرفه قد تم تنظيفها جيداً.

• ثم ننتقل بعد ذلك الى تنظيف مكان جديد و ليكن على سبيل المثال المطبخ ففى البداية يجب عليكى ان تقومى بترتيب خزانة المطبخ و تنظيفها جيداً و من ثم تقومين بالتخلص من الاشياء الت لا تستخدميها كى لا يكون المطبخ ممتليء دون فائدة. ثم بعد ذلك قومى بتنظيف البوتجاز الخاص بك باستحدام الماء والصابون كى يصبح لامع و نظيف . و بذلك تكونى قد انتهيتى من تنظيف المطبخ بنجاح و بكل سهوله فلتعلمي عزيزتى ان التنظيم واتباع نصائح التنظيف سوف يغنيكى عن البحث في دليل شركات التنظيف عن المختصين الذين يأخذون المال الكثير..

• ننتقل بعد ذلك الى الحمام و كيفية تنظيفه بشكل سليم. يجب عليكى فى البداية ان تقومى بجمع الاشياء الغير مستعملة و تتخلصى منها بعد ذلك قومى بتنظيف اركان الحمام باستخدام المنظفات المخصصة و لا تقومى باهمال تنظيف الشباك الخاص بالحمام لانه من اكثر الاماكن التى تتجمع حولها الجراثيم .و بعد ذلك قومى بتنظيف ارضيه الحمام جيدا و فى النهاية ضعى مُعطر للجو ليعطى رائحة عطرة.

و بذلك تصبحين قد قمتى بتنظيف سريع للمنزل سواء كان منزلك بالرياض او فى خميس مشيط او باى مدينة منازلها صغيرة او كبيرة فهذه النصائح توفر عليك الكثير من الوقت الضائع فى التنظيف و يمكنك فعل هذه الطريقة اسبوعياً لكى تكونى مستعدة اذا قام احد بزيارتك بشكل مفاجىء.
 
أعلى