• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

توابع خروج الخضر.. الرباعي "بلحاج، منصوري، بودبوز وصايفي" يفضلون مصالحهم الشخصية على العودة للجزائر

قرر الرباعي الجزائري "نذير بلحاج، يزيد منصوري، رياض بودبوز ورفيق صايفي" بعد خروج منتخب بلادهم من كأس العالم 2010 التخلف عن رحلة الفريق العائدة إلى العاصمة الجزائرية لمصالحهم الشخصية...

تقرير | محمود ماهـر

ووصلت بعثة الجزائر بدونهم حيث قرر لاعب الوسط الدفاعي "يزيد منصوري" الإقلاع من جنوب أفريقيا نحو دولة قطر لإتمام إجراءات إنضمامه لصفوف نادي "السيلية" والخضوع للكشوفات الطبية، ولا ينوي منصوري العودة للجزائر حتى إشعاراً أخر، فبعد انتهائه من إجراءات إنضمامه للسيلية سيسافر إلى فرنسا لتصفية علاقته مع ناديه الفرنسي "لوريان" الذي لعب له منذ عام 2006 ثم يعود مُجدداً إلى قطر ولا يعرف أحد متى سيلتقي بجماهير الجزائر على الأراضي الجزائرية؟

نفس الأمر يخص الظهير الأيسر "نذير بلحاج" المُصرح له من قبل إدارة نادي بورتسموث البحث عن نادٍ جديد ومن المرجح أن ينضم لصفوف لاتسيو الإيطالي، لهذا قرر بلحاج العودة إلى فرنسا حيث ولد في مدينة "سانت كلودي" وبعدها سحدد واجهته إذا ما كان سينتقل إلى إيطاليا أم سيعود إلى إنجلترا نحو أحد أندية الدوري الممتاز بعدما هبط فريقه لدوري الدرجة الأولى.

أما المهاجم المُخضرم رفيق صايفي فترك بعثة المنتخب الجزائري في جنوب أفريقيا وتوجه إلى مقر سكنه في فرنسا وهو في حالة نفسية سيئة حيث تعدى على إحدى الصحفيات الجزائرية وتدعى "أسماء حليمي" بالضرب وتنوي الأخيرة بمساعدة المؤسسة الإعلامية التي تعمل لحسابها رفع دعوى قضائية ضده في الساعات القليلة المقبلة.

أخيراً اللاعب رياض بودبوز الذي قدم أداءاً جيداً في مباراة إنجلترا إنطلق نحو إنجلترا تاركاً البعث لتلقيه عرضاً من أحد الأندية الإنجليزية الكبرى وقالت صحيفة فرنسية أن نادي آرسنال بقيادة المدرب فينجر هو الاقرب لشراء عقد اللاعب من ناديه "سوشو" الفرنسي.

يذكر أن المنتخب الجزائري المشارك في كأس العالم 2010 ضم بين صفوفه 6 لاعبين فقط ولدوا في الجزائر هم "رفيق صايفي، جميل مصباح، حسن يبدا، رفيق حليش، الوناس قاواوي وفوزي شاوشي".
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى