• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ثروة كوبي براينت

صدمة وحزن أصابا العالم لرحيل أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت، بعد وفاته أمس، إثر سقوط طائرة مروحية.

وقدم عدد من مشاهير الفن والرياضة العالميين نعيهم في وفاة اللاعب الكبير "براينت"، معبرين عن صدمتهم بالخبر المفجع، فجاء من بينهم، النجم العالمي محمد صلاح، ونجم كرة القدم البرازيلية نيمار دا سيلفا، والإسباني سيرجيو راموس، والنجمة العالمية جوليا روبرتس، وغيرهم.
أبرز المعلومات عن أسطورة كرة السلة الراحل، وفقًا لصحيفة "ذا جارديان" البريطانية.

- وُلد كوبي براينت في الـ23 من أغسطس عام 1978.

- جاءت بداياته مع كرة السلة بدخوله الدوري الأمريكي للمحترفين، من المدرسة الثانوية، حيث فاز بخمس بطولات، حيث تم الاعتراف به كأفضل لاعب كرة سلة في المدرسة الثانوية بالبلاد.

- خلال مسيرته الرياضية لعب "براينت" كحارس مرمى مع فريق لوس أنجلوس ويكرز.

- لعب براينت في فريق All-Star لمدة 18 عاما، و15 عاما في فريق All-NBA، و12 أخرى بفريق All-Defensive.

- قاد براينت الدوري الأمريكي للمحترفين في التهديف خلال موسمين، واحتل المركز الرابع في سجل الدوري بجميع السنوات، واحتل المركز الرابع على قائمة التهديف بكل المواسم.

- كان براينت أول حارس في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين يلعب 20 موسمًا على التوالي، وفقًا لإحصائيات مجلة "فوربس" الأمريكية.

- في عام 2003 تم توجيه تهمة الاعتداء الجنسي لكوبي براينت من قِبل إحدى المدعيات، حيث أُسقطت التهمة عنه بعدما رفضت المدعية الإدلاء بشهادتها وتم تسوية الدعوى المدنية خارج المحكمة.

- في عام 2016، بلغت ثروة كوبي براينت أكثر من 350 مليون دولار.

- ولقى أسطورة كرة السلة الأمريكية، كوبي براينت لاعب فريق لوس أنجلوس ليكرز لكرة السلة المعتزل مصرعه عقب حادث سقوط مروحية هليكوبتر، أودى بحياته، برفقة 4 أشخاص آخرين منهم ابنته.

- ويعد براينت أحد أعظم لاعبي كرة السلة الأمريكية عبر التاريخ، الذي توفي عن عمر ناهز 41 عامًا.
 
أعلى