• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جدول الدوري ولائحة المسابقات خلال 48 ساعة فقط

جدول الدوري ولائحة المسابقات خلال 48 ساعة فقط

إلزام كابتن الفريق بحضور المؤتمر الصحفي مع المدرب

مضاعفة الغرامات ونقل المباريات في حالات الشغب والشتائم


جمال المكاوي


تم اضافة بند جديد قوي.. للائحة المسابقات الجديدة التي اعتمدها مجلس إدارة اتحاد الكرة باقامة مباراة بدون جمهور للنادي الذي تتسبب جماهيره في اتلاف المنشآت أو مقاعد ومدرجات الملاعب مع تكليف النادي تكاليف اصلاح المنشآت التي تم اتلافها.
وتم التركيز علي هذا البند بعد الأحداث المؤسفة والدموية التي قامت بها جماهير النادي الاهلي أثناء مباراته الودية مع كفر الشيخ.
أما إذا كان اتلاف المنشآت قد تم بواسطة لاعب أو إداري أو مدرب.. فيتم ايقاف من شارك في ذلك لمدة مباراة مع تحميله شخصياً تكاليف اصلاح ما تم اتلافه.
أعطي هاني أبوريده تعليماته للمدير التنفيذي للاتحاد صلاح حسني وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالانتهاء من طبع اللائحة وتسليمها للأندية مع جدول مباريات الموسم الجديد خلال 48 ساعة فقط.. لاتاحة الفرصة للجميع لدراستها جيداً وتوعية لاعبيها وجماهيرها.
اكد عامر حسين انه في حالة اطلاق الشماريخ أو الالعاب النارية أو قنابل الدخان بشكل جماعي يتم تغريم النادي بمبلغ 50 ألف جنيه وليس 30 ألفاً كما نشرت بعض وسائل الاعلام.. وفي حالة تكرار الخطأ يتم اقامة مباراة للنادي بدون جماهير.
وفي حالة رفع لافتات مسيئة أو عنصرية أو متعصبة أو تمس الجنس أو اللون أو اللغة أو الدين أو القومية.. يتم فرض غرامة 30 ألف جنيه.. وفي حالة التكرار يتم اقامة مباراة للفريق بدون جماهير.
في حالة حصول الفريق الواحد علي 4 انذارات فأكثر في المباراة الواحدة أو في حالة طرد 3 لاعبين من فريق واحد في مباراة أو في حالة الاعتراض علي الحكم بشكل جماعي أو حالة التحريض علي العنف والشغب والعنصرية في تصريحات لاعب أو مدرب أو إداري أو مسئول ناد معين يتم فرض غرامة 5 آلاف جنيه.
اكدت اللائحة الجديدة علي ضرورة حضور كابتن كل فريق أو لاعب آخر في حالة اصابة الكابتن أو غيابه عن المباراة.. مع مدرب الفريق للمؤتمر الصحفي.. وفي حالة عدم حضور الكابتن أو المدرب يتم فرض غرامة 15 ألف جنيه.
في حالة ادلاء لاعب أو مدرب أو إداري أو مسئول بأحد الأندية بأي تصريحات في أي وسيلة إعلامية من شأنها تحريض الجماهير أو اثارتها أو شحنها للهجوم أو الشغب علي أحد عناصر اللعبة.. يتم الايقاف لمباراة وغرامة عشرة آلاف جنيه.. لكن الرأي الفني مسموح به وبحرية لجميع عناصر اللعبة.
وفي حالة التعرض أو الاساءة للحكام أو مدربي أو لاعبي الفريق الآخر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة يتم ايقاف المخطئ مباراة وغرامة 5 آلاف جنيه.
في حالة الاعتداء من الجماهير علي أحد الحكام أو مراقب المباراة أو أحد اعضاء الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري أو لاعب منافس يتم اقامة مباراة للفريق بدون جمهور وغرامة 50 الف جنيه.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى