• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جدو: اشعر انى بحلم كبير والاهداف اكسبتنى شعبية جارفة

جدو: اشعر انى بحلم كبير والاهداف اكسبتنى شعبية جارفة

كتب : محمد عفت


جدو: اشعر انى بحلم كبير والاهداف اكسبتنى شعبية جارفة

تألق اللاعب محمد ناجى جدو بشكل رائع خلال بدايته مع فريق هال سيتى حيث سجل هدفين خلال المشاركة في ثلاث مباريات ونجح في احتلال مكان اساسى في التشكيل بالمباراة الثالثة مع هال سيتى ليساعد فريقه على الفوز في مباراتين.

وقد عبر جدو عن سعادته البالغة بالنجاح السريع الذى حققه في انجلترا في تصريح خاص لصحيفة الوطن المصرية حيث اشار الى ان تسجيله لهدف امام تشارلتون وقيادته للنمور الى الفوز بهدف نظيف اثبت قدراته للجميع وما يمكن ان يحققه مع الفريق في المباريات التالية.

وتحدث جدو عن شعوره الشخصى مؤكدا انه يشعر كأنه في حلم كبير لم يكن يتوقعه قبل ان ياتى الى انجلترا ولكن االهداف منحته شعبية جارفة في وقت سريع على الرغم من انه في بداية مسيرته مع الفريق متمنيا ان يواصل التألق خلال فترة الاعارة التى تنتهى بنهاية الموسم.

واشار الهداف الى ان طموحاته كبيرة للغاية ويتمنى المزيد من التألق وان يساعد هال على التأهل الى البريمير لييج بنهاية الموسم الجارى ليترك علامته في فريق هال.

يذكر ان اللاعب بدأ اساسيا مباراته الماضية بجوار احمد المحمدى بينما شارك احمد فتحى كبديل في الشوط الثانى ومن المنتظر مشاركة الثلاثى بشكل اساسى في المباريات المقبلة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى