• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جدو في غرفة العمليات الاثنين المقبل

جدو في غرفة العمليات الاثنين المقبل

كتب : عبير عبد الواحد

قال إيهاب علي طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه طالع التقارير الخاصة بإصابة محمد ناجي جدو مهاجم الفريق والُعار لفريق هال سيتي ووافق على إجرائه جراحة في القدم بسبب الشرخ الإجهادي الذي تعرض له اللاعب مؤخراً ومنعه من المشاركة في مباريات ها الحاسمة بالدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

وأوضح علي في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com أن طبيب جيمس كوردر سيقوم بإجراء الجراحة لجدو يوم الاثنين المقبل بعد اطلاعه على كافة التقارير التي أرسلت إليه من إنجلترا.

يذكر أن جدو عاني كثيراً خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي لحقت به في قدمه ، وغاب عن الفريق في المباراة الختامية أمام كارديف سيتي والتي ضمنت تأهل هال سيتي للدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وكان جدو قد تعاقد مع هال سيتي في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور بجانب أحمد فتحي ، وتحدثت تقارير صحفية عن رغبة هال سيتي في استمرار جدو الموسم المقبل مع الفريق.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى