• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جدو يسدد الغرامة..علي سبيل "الأمانة"

جدو يسدد الغرامة..علي سبيل "الأمانة"
الأهلي أغلق الملف الأفريقي.. وبدأ الاستعداد للدوري
أحمد زهران
اتفق مسئولو النادي الأهلي مع اللاعب محمد ناجي "جدو" نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومهاجم المنتخب الوطني علي أن يقوم اللاعب بدفع الغرامة المفروضة عليه من قبل اتحاد الكرة وذلك في موعد أقصاه بعد غد الخميس ليتمكن اللاعب من المشاركة مع الأهلي في مباريات الدوري الممتاز.
كان اتحاد الكرة قد فرض غرامة مالية علي اللاعب قدرها مليون جنيه لتوقيعه لأكثر من ناد في نفس الوقت بالإضافة لإلزامه برد مبلغ مليون و200 ألف جنيه ادعي الزمالك حصول اللاعب عليها رغم نفي اللاعب.. وطالب اتحاد الكرة اللاعب بإيداع المبلغين في خزينة اتحاد الكرة حتي يسمح له بالمشاركة مع الأهلي في مباريات الدوري الممتاز.
توصل الأهلي واللاعب إلي إيداع المبلغين في خزينة الاتحاد علي سبيل الأمانة لإثبات حسن النية والتخلص من الإيقاف المؤقت المفروض عليه لحين سداد الغرامة.
تحركات سريعة
في نفس الوقت بدأ كل من المهندس عدلي القيعي مسئول التعاقدات بالقلعة الحمراء وسيد عبدالحفيظ المنسق العام لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتنسيق مع اللاعب ومحاميه هشام عبدربه العمل في أكثر من اتجاه لتخفيف العقوبة المفروضة علي اللاعب حيث تقرر أن يقدم اللاعب التماسا إلي لجنة التظلمات باتحاد الكرة من أجل تخفيف الغرامة المفروضة عليه لصالح الاتحاد والبالغة مليون جنيه.
يستند اللاعب والأهلي في ذلك إلي الوقائع السابقة المشابهة ومنها قضية اللاعب أحمد عمران نجم الجونة في الموسم الماضي والذي اقتصرت عقوبته علي غرامة مالية بلغت 150 ألف جنيه.
في نفس الوقت بدأ محامي اللاعب في اتخاذ إجراءات الدعوي القضائية ضد مسئولي نادي الزمالك والتي سيطالب فيها مسئولي القلعة البيضاء باليمين الحاسمة نظرا لأن اللاعب لم يتسلم مبلغ المليون و200 ألف جنيه كما يدعي مسئولو الزمالك.
يأتي ذلك في الوقت الذي سادت فيه حالة من السعادة والارتياح داخل القلعة الحمراء لعدم صدور أي عقوبة إيقاف علي اللاعب خاصة وأن الفريق بحاجة إلي جهوده للمشاركة معه في مباريات الدوري الممتاز التي تنطلق بنهاية الأسبوع الحالي والتي يستهل الأهلي فيها رحلة الدفاع عن لقبه بلقاء اتحاد الشرطة يوم الجمعة المقبل.
يذكر أن عقد جدو مع الأهلي ينص علي ألا يتحمل الأهلي أي قدر من الغرامة المفروضة علي اللاعب من قبل اتحاد الكرة وأن تدخل الأهلي يكون في حالة توقيع عقوبة بالإيقاف فقط لأن ذلك سيضر بمصالح الفريق.
قيد شوقي
من ناحية أخري. استقر الجهاز الفني للفريق كما كان متوقعا علي قيد اللاعب محمد شوقي ضمن قائمة الفريق الأفريقية وذلك في المكان الوحيد الشاغر بالقائمة ليصبح شوقي آخر المقيدين بالقائمة الأفريقية للشياطين الحمر.. ويرسل الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة أوراق قيد اللاعب إلي الاتحاد الأفريقي للعبة "كاف" وذلك قبل غلق باب القيد بعد غد الخميس.
في نفس الوقت. قرر الجهاز الفني إغلاق الملف الأفريقي مؤقتا والبدء في الاستعدادات الجادة لبداية مشوار الفريق في الدوري الممتاز.. وقدم حسام البدري المدير الفني للفريق الشكر إلي لاعبيه بعد الفوز علي الإسماعيلي 2/1 والذي تحقق بهدف وائل جمعة في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة مشيرا إلي أن الفوز في هذا التوقيت يؤكد الروح المعنوية العالية والإصرار الذي يتسم به فريق الأهلي ولكن ذلك لا يمنع وجود بعض السلبيات ومنها تراجع مستوي الأداء في بعض الفترات مما ساعد الإسماعيلي علي تسجيل هدف التعادل 1/1 في وقت صعب قبل أن يحقق الأهلي الفوز.
وعن المباراة. أعرب البدري عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق علي الإسماعيلي وارتفاع رصيد الفريق إلي أربع نقاط احتل بها المركز الثاني في مجموعته بفارق نقطتين خلف شبيبة القبائل الجزائري الذي يستضيف الأهلي في الجولة القادمة من مباريات المجموعة.
قال البدري إنه سعيد بمشاركة جدو في المباراة والمستوي الذي ظهر عليه في أول ظهور رسمي له مع الفريق.. وأشار إلي أن الفوز كان مهما جدا للفريق من أجل تعديل الموقف في ترتيب المجموعة وأوضح أن الأهلي يسعي لاستمرار مسيرة الانتصارات خلال الفترة القادمة.. ووجه البدري التحية لفريق الإسماعيلي مشيرا إلي أنه أدي مباراة جدية ويتمني له التوفيق في المباريات القادمة.
أعرب وائل جمعة عن سعادته الكبيرة بإحرازه هدف الفوز وقال إنه يحمد الله علي الفوز الغالي الذي جاء علي فريق قوي مثل الإسماعيلي مشيرا إلي أن اللاعبين تعاهدوا علي تحقيق الفوز قبل المباراة لتعديل موقف الفريق في المجموعة بعد الفوز الذي حققه شبيبة القبائل علي هارتلاند وأشار إلي أن التغييرات التي أجراها البدري كان لها دور مؤثر في سيطرة الفريق علي مجريات الأمور. خاصة بعد نزول جدو. مؤكدا علي أنه كان نقطة تحول في سير المباراة.. وأكد جمعة أن جدو لم يتأثر بالعقوبات التي وقعت عليه من جانب اتحاد الكرة مشيرا إلي ثقة اللاعب الكبيرة في إمكانياته.
إلغاء المؤتمر
كان مراقب المباراة قد ألفي المؤتمر الصحفي المقرر عقده عقب المباراة وذلك بسبب المشاكل العديدة التي أثارها لاعبو الإسماعيلي وجهازهم الفني ومحاولاتهم الاعتداء علي الطاقم التحكيمي للمباراة مما قد يعرض الإسماعيلي لعقوبات قاسية في الفترة المقبلة.
علي جانب آخر. رفض الجهاز الفني واللاعبون الحصول علي أي راحة بعد لقاء الإسماعيلي واستأنف الفريق تدريباته أمس في السادسة والنصف مساء وشارك فيه معظم اللاعبين حيث أدت المجموعة التي خاضت لقاء الإسماعيلي مرانا خفيفا بينما تدرب باقي اللاعبين بشكل عادي.. وغاب عن المباراة كل من حسام عاشور وأحمد فتحي بسبب الإصابة حيث أصيب عاشور بشد في العضلة الضامة وفتحي بشد في العضلة الخلفية وأجريت أشعة لكل من اللاعبين أمس سيتحدد علي أثرها موقفهما من المشاركة أمام اتحاد الشرطة وإن كانت فرصة عاشور ضعيفة للغاية في اللحاق بهذه المباراة بينما تبدو هناك فرصة لمشاركة فتحي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى