• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جريمة في نهار رمضان

«المصرى اليوم» ترصد بالصور: جريمة نقل أعضاء بشرية فى مدينة نصر

كتب طارق أمين ٢/ ٩/ ٢٠٠٩تصوير - فؤاد الجرنوسى
اثنان من المتورطين فى واقعة نقل الأعضاء البشرية أثناء محاولة هروبهما قفزاً من فوق السور

قررت وزارة الصحة، أمس، إيقاف جميع الأطباء والعاملين بـ«دار الفتح الطبى» فى مدينة نصر عن العمل، وإغلاق المستوصف لمدة عام، مع تشميعه بالشمع الأحمر، بعد تورطهم فى إجراء عملية نقل وزراعة أعضاء بطريقة غير شرعية، داخل المستوصف غير المجهز أساساً لإجراء عمليات.
وأحالت الشرطة جميع الأطباء والعاملين الذين تم ضبطهم بالمستوصف إلى النيابة العامة التى تباشر التحقيق معهم حاليا، بتهمة تحويل وإدارة شقة سكنية غير مجهزة إلى منشأة طبية، وإجراء عملية نقل وزراعة أعضاء دون الحصول على ترخيص.
كانت حملة من إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، تمكنت من ضبط وإحباط عملية نقل كلية من شاب أردنى لمريضة سعودية، أمس الأول، كانت تجرى داخل المستوصف الذى يملكه د. أحمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الجراحة العامة بطب الأزهر.
وفور اقتحام اللجنة – التى رافقتها «المصرى اليوم» - المستوصف حاول عدد من العاملين به الفرار عن طريق القفز من الطابق الأول وإلقاء أنفسهم من شرفة حمام الشقة إلى الفناء الخلفى للعمارة، ونجح طبيب وممرض وسمسار فى الهرب، بينما حاول إخصائى التخدير التهرب من الموقف بـ«أداء الصلاة»، كما حاولوا التخلص من ملابس العمليات.
 
موضوع رائع

يا حسن فكري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: جريمة في نهار رمضان

يا سيدي لأن القائمين على هذه التجارة والأطباء المشاركين فيها لا يعاقبوا بشكل رادع لذلك تنتشر بشكل مرعب هذه التجارة المربحة للعاملين فيها وسلملي على وزارة الصحة ....
 
أعلى