• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جريمة قتل بمركز ديرب نجم

القاهرة : أمرت النيابة العامة بمركز "ديرب نجم" بحبس المزارع حامد حامد عطية وشهرته "حمودة- 45 سنة" وزوجته عزيزة رياض السيد وشهرتها "سعيدة -ربة منزل - 40 سنة "من قرية "كراديس" المتهمين بقتل عبدالناصر إبراهيم عبدالفتاح وشهرته "صبري-50 سنة" موظف بمجلس مدينة ديرب نجم ومقيم بنفس القرية أربعة أيام علي ذمة النحقيق بعد قيامهما بتمثيل الجريمة ...


وبحسب صحيفة "المساء" قال المتهم فى إعترافاته أمام النيابة "إن المجني عليه يستاهل القتل خاصة انه سبق ان حذره من الاستمرار في التردد علي منزله أثناء غيابه.. لكنه لم يهتم وضرب بكلامه عرض الحائط وان الكيل فاض به عندما شاهده يتردد علي المنزل مرة أخري.. وضبطه في أحضان زوجته اللعوب.. فلم يجد أمامه سوي قتله بعد أن غلي الدم في عروقه بعد ان وجده في أحضان الزوجة الخائنة فانهال علي رأسه بشومة.. ولم يتركه حتي لفظ أنفاسه" .. أضاف المتهم "لقد تخلصت من هذا الشيطان الذي كان لابد من قتله لاخراجه من حياتي" ..


تابع المزارع إعترافاته قائلاً "ان زوجتي الخائنة لم تفتح فمها أثناء قيامي بقتل عشيقها.. فقد ساعدتني في حمل جثة المجني عليه بعد أن انتظرنا بعض الوقت حتي هدوء القرية والقينا بالجثة في الزراعات المجاورة للقرية دون ان يرانا أحد ثم قمت بطعن المجني عليه في رقبته بمطواة للتأكد من وفاته وعدت وزوجتي إلي المنزل وبالعثور علي الجثة تظاهرنا بالبكاء المتواصل والحزن الشديد لإبعاد الشك عنا ..


من جانبها اعترفت الزوجة المتهمة بارتباطها بعلاقة غير مشروعة مع المجني عليه وانها فوجئت به ليلة الحادث يدخل عليها حجرة نومها وهي نائمة علي السرير وحاولت اقناعه بالخروج من المنزل لوجود زوجها الذي يقوم بإصلاح باب الحمام لكنه لم يسمع كلامها ..بعدها تسلل زوجها إلي حجرة النوم بعد ان سمع صوت رجل غريب معها وعندما شاهد المجني عليه استشاط غضباً وجذبه علي السرير وطرحه علي الأرض وحطم رأسه بالشومة حتي لفظ أنفاسه الأخيرة ..


أضافت الزوجة اللعوب عندما عثروا علي جثة القتيل توجهت مع أفراد القرية واحتضنت الجثة وبكيت بحرقة علي عشيقي القتيل ..بداية الجريمة كانت ببلاغ تلقته مديرية الأمن بمحافظة الشرقية " 100 كم شرق القاهرة " من مدير المباحث الجنائية يفيد بالعثور علي جثة المجني عليه بالزراعات المتاخمة لقرية كراديس مركز ديرب نجم ..وبحسب الصحيفة ذاتها توصلت تحريات رئيس المباحث الجنائية إلي ارتباط القتيل بعلاقة غير شرعية بزوجة القاتل منذ فترة طويلة وانها تتردد عليه بمسكنه بحجة تنظيف المنزل وتمارس الرذيلة معه..


وفي يوم الحادث توجه إلي مسكنها ليلاً لمضاجعتها لكن زوجها القاتل شاهده في وضع مخل مع زوجته فقتله ...
 
موضوع رائع

يا متولي السيد البرعي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 

AHMED

مدير
طاقم الإدارة
رد: جريمة قتل بمركز ديرب نجم

لعنة الله على الظالمين
 
أعلى