• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جعفر يقسو على زكي .. علي الطلاق؟ عيب اللي بتقوله ده

جعفر يقسو على زكي .. علي الطلاق؟ عيب اللي بتقوله ده

كتب : رضا غانم

شن فاروق جعفر المدير الفني السابق للزمالك هجوم شديد على زكي عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب المصري بعد تصريحات الأخير عقب نهاية مباراة منتخب مصر وزيمبابوي والتي أكد أنها يشعر بأنه غير مصري من الهجوم الذي يتعرض له الجهاز الفني للمنتخب "ورحمة ابويا بحس أننا مش مصريين".

وقال جعفر أنه غير موافق على تصريحات زكي وأنه كان يجب أن يتم تعيين متحدث رسمي للمنتخب وضرورة التعاقد مع محلل فني للمنتخب بجانب أنه غير مقبول تصريحات عبد الفتاح الغير مسئولة خاصة أن الجميع يقف بجانب الجهاز الفني للمنتخب المصري.

ورفض جعفر تصريحات زكي مؤكدا أن إتحاد الكرة يدعم برادلي بصورة شديدة عكس ما كان يحدث مع الأجهزة الفنية السابقة وأنه يجب على إتحاد الكرة اتخاذ موقف ضد تصريحات زكي وأن تصريحات "علي الطلاق وحياة ربنا وحياة المصحف" خاصة أن هذه التصريحات "قدمت" ويجب أن يتحلى المتحدث الرسمي بلباقة الحديث.

يذكر أن إتحاد الكرة برئاسة جمال علام قام بتحويل زكي عبد الفتاح بسبب التصريحات التي أعقبت لقاء مصر وزيمبابوي وتم إنهاء الأمر بعد توضيح زكي عبد الفتاح وتقب المسئولين توضيحه.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=xyMu-PRP-ZQ
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى