• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جماهير الأهلي تبدأ السفر "سياحيا" إلى تونس

جماهير الأهلي تبدأ السفر "سياحيا" إلي تونس لمؤازرة الفريق في لقاء الترجي

كتب : أحمد أحمدي


بدأت أعداد قليلة من جماهير الأهلي السفر إلي تونس منذ مساء الثلاثاء وذلك إستعدادا لمؤازرة الأهلي في مباراة العودة للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2010 أمام الترجي التونسي.
ويأتي سفر البعض مبكرا بغرض السياحه في أيام ما قبل المباراة ويستمر خلال الأيام المقبلة وحتي صبيحة يوم المباراة مغادرة أخرين لمساندة الأهلي في المباراة من مدرجات الملعب.
فيما لا تزال هناك ثمة مشاكل تواجه عدد من أفراد جماهير الأهلي من مجموعات الأولتراس ومن غيرها من المشجعين العاديين بسبب مشكلة الحصول علي أذن وتصريح السفر وهو ما كنا قد أشارنا إليه تفصيلا في وقت سابق.
لكن بات من المؤكد ووفق الشواهد التي تصل للموقع أن أعداد الجماهير المسافره وراء الأهلي للمباراة حتي يوم اللقاء لن تزيد عن المائة مشجع ليعتمد الأهلي بشكل كبير علي الجالية المصرية المتواجدة في تونس.
و كان الترجي قد أعلن مسبقا تخصيصه لخمسة ألاف تذكرة من اجمالي مقاعد المدرجات من أجل جمهور الأهلي المنتظر تواجده مع الفريق في المباراة المرتقبة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى