• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جمعة: الصعوبة في قاهر مازيمبي

جمعة: الصعوبة في قاهر مازيمبي وبطل الكونفيدرالية أما الزمالك "مقدور عليه"

كتب : محمد سعد شعبان

استقبل الصخرة وائل جمعة قائد النادي الأهلي قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بثقة رغم اعترافه بقوة المجموعة بالمقارنة بالمجموعة الأخرى.

جمعة قال لـEl-Ahly.com أن المجموعة نارية بلا جدال، فمجموعة تضم الأهلي مع الزمالك وليوبارد الكونغولي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي هي بالتأكيد مجموعة نارية.

وحلل قائد دفاع الأهلي أطراف المجموعة، فبدأ بليوبارد الكونغولي قائلاً أنه فريق جيد لكونه بطل كأس الكونفيدرالية في الموسم الماضي، وقد واجهه الأهلي فبراير الماضي في كأس السوبر الأفريقي.

جمعة وصف ليوبارد بالفريق القوي حتى وإن لم يظهر كذلك للجمهور، ويرى جمعة أن لاعبي الفريق الكونغولي شعروا بالرهبة من الجماهير وهو ما أثر على مستواهم، ولكنهم سيظهروا بشكل أقوى من ذلك الذي ظهروا عليه في السوبر.

أما أورلاندو بايرتس فقد وصفه جمعة بـ"قاهر مازيمبي" بعدما أقصاه من البطولة في دور الـ16، وذلك يدل على أنه فريق لا يستهان به ويجب أن يتم عمل ألف حساب له.

وبالوصول الى الزمالك قال جمعة أنه لا يرى مواجهة الفريق الأبيض بمثل تلك الصعوبة التي يصفها الجميع، صحيح أن الزمالك أفضل في الوقت الحالي ولكن مواجهته تُسهل على الفريق بعض الأمور لأكثر من سبب.

أول تلك الأسباب بحسب جمعة هي تفادي سفر مرهق الى أحد الدول الأفريقية، وثانيها هي اعتياد الأهلي على مواجهة الزمالك في بطولة أفريقيا خلال السنوات الماضية والتفوق عليه.

وكانت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا قد أسفرت عن وقوع الأهلي في مجموعة واحدة مع الزمالك وليوبارد الكونغولي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى