• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جوارديولا: راؤول هو الأفضل في تاريخ الكرة الأسبانية


كتب: عبد الرحمن الفار


كشف جوسيب جواردويلا المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني أن مهاجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يلعب في ثاني مباريات الفريق الاستعدادية امام نجوم الدوري الكوري الجنوبي.

و علق جوارديولا على الأمر " ليس لدي أفضل من ميسي لأشركه في أي مباراة , لكنه تدرب لمرة واحدة فقط منذ وصوله و كان في إجازة طويلة لذلك من الصعب أن أشركه في المباراة".
وأضاف "أخشى على اللاعب من الإصابات أو التمزقات العضيلة فلدينا موسم كروي قادم, اللأمر متعلق بجاهزية اللاعب من الناحية الفنية و ليس في رغبة الجميع".
وحول انتقال راؤول جونزاليس من ريال مدريد إلى شالكة الألماني قال " راؤول هو أفضل لاعب مر على تاريخ الكرة الأسبانية, الأرقام تؤكد ذلك , إنه اللاعب المفضل بالنسبة لدي".
ومن المقرر أن يخوض اليوم برشلونة مباراة استعدادية ضمن جولته الآسيوية ضد نجوم الدوري الكوري الجنوبي في حين سيلعب ضد فريق غوان بكين الصيني يوم الأحد المقبل.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى