• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جوزيف لامبتي حكماً لمباراة الإياب والمنيسي يتساءل هل سيكون كوكو جديد؟

جوزيف لامبتي حكماً لمباراة الإياب والمنيسي يتساءل هل سيكون كوكو جديد؟



كتب : إسلام أحمد



قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " بتعيين طاقم تحكيم غاني بقيادة الدولي جوزيف لامبتي لإدارة مباراة الإياب التي ستجمع الترجي التونسي بالأهلي المصري في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .



وذكر الموقع الرسمي للنادي التونسي أن الحكم الغاني جوزيف لامبتي سيقوم بإدارة مباراة الإياب بين الترجي والأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي ، و سيعاونه مواطنيه المساعدان هارونا ايوبا وابراهيم باديو ، بينما سيراقب المباراة المغربي محمد باحو .



وتقام مباراة الإياب التي تجمع الترجي التونسي بالأهلي المصري في الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال الأفريقي في تمام الساعة الثامنة والنصف ( بتوقيت القاهرة ) مساء يوم السابع عشر من الشهر الجاري علي ملعب السابع من نوفمبر برادس بالعاصمة التونسية .



ومن جانبه تساءل إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي حول ماهية اختيارات لجنة الحكام بالكاف للحكم الغاني لإدارة هذه المباراة الحساسة بين الفريقين ، والهامة في مشوارهما للبطولة الأفريقية الأكبر علي مستوي القارة .



وتساءل المنيسي : هل هذا الاختيار به نوع من التدقيق أم الإهمال ؟ ، مثل هذه المباريات كبيرة بما يكفي لاختيار طاقم تحكيم صاحب خبرة كافية للخروج بالمباراة إلي بر السلامة ، فمواجهة الترجي والأهلي أهم وأكثر حساسية من المباراة النهائية نفسها .



وتابع : هل الحكم الغاني علي قدر مسئولية المباراة الصعبة والمتوترة أم سيكون " كوكو " جديداً علي غرار الحكم التوجولي الذي خرج بمباراة شبيبة القبائل والأهلي بصورة فوضوية شديدة وظلم واضح للأهلي .



وختم : نتمنى من لجنة الحكام بالإتحاد الأفريقي أن تتمتع بدرجة كبيرة من التدقيق في اختيار حكام مهمين لإدارة مثل هذه المباريات الحساسة والجماهيرية ، والتي سبقتها أحداث كثيرة .



وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التي أقيمت علي ملعب القاهرة الدولي قد انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أدارها الحكم الليبي عادل الراعي .

http://www.youtube.com/watch?v=FJ9QpaI6f1g&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى