• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جوزيه يفاجئ الجميع ويحضر المؤتمر الصحفي

جوزيه يفاجئ الجميع ويحضر المؤتمر الصحفي لينسحب مصطفي احتراماً

كتب : إسلام أحمد

فاجأ البرتغالي مانويل جوزيه الجميع وأصر علي حضور المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المقاصة والأهلي الذي عُقد عقب انتهاء المباراة ، وهو ما أجبر طارق مصطفي المدرب العام لفريق ممثل الفيوم أن ينسحب ليحل بدلاً منه الكابتن طارق يحيي المدير الفني للفريق.
وكان طارق مصطفي المدرب العام لفريق نادي المقاصة يتأهب لبدء المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام الأهلي ، قبل أن يفاجأ بقدوم البرتغالي جوزيه لحضور المؤتمر ليعود مصطفي إلي غرفة ملابس فريقه ليحل بدلاً منه طارق يحيي المدير الفني للفريق.
و بدأ مانويل جوزيه المؤتمر الصحفي بالتنبيه علي الإعلاميين بضرورة التزام الهدوء وإلقاء الأسئلة بنظام تيسيراً علي الجميع وقال "لا يجب أن نتحدث جميعا في وقت واحد لأننا لن نستطيع أن نستمع إلي بعضنا البعض".
وحضر المؤتمر الصحفي الكابتن طارق يحيي المدير الفني لفريق المقاصة ، بينما حضر مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وبصحبته أسامة حسني مهاجم الفريق.
وانتهت مباراة المقاصة والأهلي بتعادل الفريقين بهدف لكال فريق في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب المقاولون العرب في المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى